كونتي لا يتوقف عن التدعيم.. إنتر ميلان يتحرك لإنقاذ راكيتيتش من جحيم فالفيردي

كشف تقرير صحفي إسباني، عن بدء إنتر ميلان مفاوضاته للظفر بخدمات الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أن الإيطالي أنطونيو كونتي

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/27 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/27 الساعة 13:38 بتوقيت غرينتش

كشف تقرير صحفي إسباني، عن بدء إنتر ميلان مفاوضاته للظفر بخدمات الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري يرغب في دعم خط وسط الفريق بلاعب وسط يمتلك إمكانات فنية وبدنية هائلة.

وبحسب صحيفة Sport الإسبانية، فإنه خلال الأسبوع الماضي عقد وفد من إنتر ميلان جلسة مع إدارة برشلونة للتفاوض حول شراء راكيتيتش، وأضافت أن هناك اختلافات بين الأطراف، لكن العلاقة الجيدة بين الناديين ستساعد على إيجاد حل لإتمام الصفقة.

وأشارت إلى أن الفترة الصعبة التي يمر بها راكيتيتش في برشلونة بعدما أصبح لاعباً بديلاً، دفعت بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان لطلب عقد اجتماع لمناقشة الصفقة.

وتابعت بأن النادي الإيطالي يرى أن ضم راكيتيتش فرصة حقيقية في الشتاء، وطلب وقتاً للتحدث مع اللاعب، وأيضاً لإفساح المجال لضمه ودراسة تفاصيل الصفقة.

وأفادت الصحيفة أن برشلونة يُقدر قيمة راكيتيتش بأكثر من 35 مليون يورو، على الرغم من أنه يدرك أن سعره قد تقلص بسبب عدم مشاركته هذا الموسم، بجانب أن عقده لم يتبق فيه سوى عام ونصف، وستقل قيمته أكثر بحلول الصيف المقبل.

وواصلت سبورت في تقريرها بأن فكرة برشلونة هي البيع بسعر 35 مليون يورو حتى ولو على أقساط، وبدون إدراج لاعبين آخرين في الصفقة، نظراً لأن النادي لا ينوي الدخول في السوق الشتوي إلا في حالات الإصابة المفاجئة".

واختتمت الصحيفة الإسبانية بأن كل شيء يتوقف على قرار راكيتيتش الآن، ويبدو أن الأبواب مفتوحة أمامه، وجميع الأطراف تتوقع التوصل لاتفاق خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لكي يكون كل شيء جاهزاً في يناير/كانون الثاني القادم.

تحميل المزيد