بعد ترحيبه باللعب في الكالتشيو.. رئيس نابولي يكشف عن رغبته في ضم إبراهيموفيتش

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، إن التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ويوفنتوس وإنتر وميلان السابق، أكثر من مجرد اقتراح،

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/24 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/23 الساعة 18:19 بتوقيت غرينتش

قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، إن التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ويوفنتوس وإنتر وميلان السابق، أكثر من مجرد اقتراح، ما يعني أنه يفكر بشدة في جلب النجم الكبير لفريقه خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

وينتهي عقد إبرا مع لوس أنجلوس بنهاية ديسمبر/كانون الأول المقبل، وسيكون وقتها حراً في الرحيل إلى أي نادٍ آخر، وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: "إبراهيموفيتش صديق، قابلته في لوس أنجلوس ليس كلاعب كرة قدم، ولكن كشخص عادي لأننا كنا في نفس الفندق".

وأضاف: "دعوته لتناول العشاء مع زوجته وأطفاله، وقضينا وقتاً رائعاً، أتمنى أن أراه بألوان نابولي، إنه أكثر من مجرد اقتراح، ويُعتمد عليه، لقد تحدثنا عنه لبضعة أشهر الآن".

ولم يقرر مهاجم مانشستر يونايتد ويوفنتوس وميلان وإنتر وبرشلونة السابق بعدُ الخطوة التالية في مسيرته، لكنه أكد مجدداً أنه مستعد لمواجهة تحدٍّ جديد.

وكان إبراهيموفيتش قد صرح في وقتٍ سابق، بأنه يشعر أن إيطاليا هي "موطنه الثاني" وأنه يتطلع إلى العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقال عن التكهنات التي تربطه بالعودة لصفوف إنتر تحت قيادة أنطونيو كونتي: "هناك انقلاب في النادي بقيادة كونتي، يوفنتوس يظل الفريق المُفضل للفوز، لكن إنتر يتحسن ونابولي يحتاج شيئاً آخر، والكل يأتي من بعيد خلفهم".

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد السابق "الفرق الكبيرة تستثمر الآن، ولم أُغير وجهة نظري كمهاجم في الدوري الإيطالي الذي يظل مرجعاً، فهو الدوري الأصعب في العالم".

وعن اللعب لبولونيا الذي يدربه زميله السابق سينيسا ميهايلوفيتش واصل: "ميهايلوفيتش صديق، لذلك إذا اخترت بولونيا فسيكون ذلك مناسباً له فقط، لقد تحدثنا مؤخراً، وقال لي: زلاتان هنا سيركض الآخرون من أجلك، كل ما عليك فعله هو البقاء ووضع الكرة في الشباك".

واختتم حديثه قائلاً "أشكره، لكن من غير المحتمل أن يحدث ذلك، إذا غيرت رأيي فسوف أتصل به على الفور، خاصة لأنه لا يزال بإمكاني تسجيل 20 هدفاً في الدوري الإيطالي".

تحميل المزيد