بعد الفوز على إيبار.. مدافع برشلونة يصف قرار تأجيل الكلاسيكو بالأفضل

أشاد الفرنسي كليمنت لينغليت مدافع برشلونة، بقرار تأجيل الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، عقب الانتصار بثلاثية نظيفة على إيبار، مساء اليوم السبت

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/19 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/19 الساعة 18:07 بتوقيت غرينتش

أشاد الفرنسي كليمنت لينغليت مدافع برشلونة، بقرار تأجيل الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، عقب الانتصار بثلاثية نظيفة على إيبار، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الليغا.

وأصدرت لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني، قراراً بتأجيل الكلاسيكو الذي كان من المفترض إقامته 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في ملعب "كامب نو"، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد الجديد، رغم اتفاق الناديين على يوم 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال لينغليت خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية "عشت منذ فترة قصيرة في كتالونيا، لذلك لا يمكنني التعليق على الوضع السياسي الحالي، المشاكل الموجودة حالياً، تعني أن تأجيل المباراة هو الخيار الأفضل، لكن القرار بيد رابطة الليغا والاتحاد الإسباني، أريد لعب الكلاسيكو في أي وقت، سنلعب حين يتم تحديد الموعد الجديد للمباراة".

وعن صناعته الهدف الأول لغريزمان ضد إيبار، أجاب "نحن دائماً نعمل على إخراج الكرة إلى الأمام، تمتعنا بخطة واضحة وفعلنا الأمور بشكل جيد، كنا نبحث عن المهاجمين لنمرر لهم خلف المدافعين".

وأتم حديثه قائلاً "كان أداؤنا كاملاً منذ البداية وحتى النهاية، أنا سعيد جداً، أعتقد أنها كانت أفضل مباراة لنا خارج ملعبنا هذا الموسم بسبب النتيجة والأداء، إيبار لم يحصل على الكثير من الفرص".

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قد أكد تركيزه هو ولاعبيه على مواجهة ريال مايوركا مساء السبت، بالجولة التاسعة من الليغا، في ظل الجدل الدائر حول الكلاسيكو، مؤكداً أنه لو تقرر لعب مباراته ضد برشلونة في موعدها الأساسي (26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري) أو غيره بعد قرار التأجيل، فإنه سيكون جاهزاً وفي أي وقت لملاقاة البارسا.

فيما كانت لدى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، رغبة في إقامة الكلاسيكو بموعده، وعقب زيدان على ذلك، بأنه سيفعل ما يقوله المسؤولون، إذا اضطررنا إلى اللعب يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري فسنلعب، وإذا حدث تغيير فسنلعب في الموعد المُحدد، أعلم أن هناك كثيراً من النقاش، وأنا بصفتي مدرب دوري عليّ أن أكون جاهزاً في الوقت الذي يتم تحديده.

تحميل المزيد