بعد زيارته الأخيرة.. محمد صلاح يتضامن مع حرائق لبنان برسالة عاطفية

أبدى المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تعاطفَه مع لبنان، الذي نشبت فيه العديد من الحرائق خلال الساعات الماضية، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، مما عرَّض

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/15 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/15 الساعة 18:18 بتوقيت غرينتش

أبدى المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تعاطفَه مع لبنان، الذي نشبت فيه العديد من الحرائق خلال الساعات الماضية، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، مما عرَّض المواطنين والمنازل والشوارع لخسائر فادحة في الساعات القليلة الماضية.

وكتب الدولي المصري، عبر حسابه على "تويتر": "كامل تعاطفي مع الأشقاء في لبنان، ودعواتي أن يحفظهم الله ويُبعد عنهم كل شر". وكان صلاح قد تواجد في لبنان منذ فترة، في زيارة سريعة.

ويستعد نجم الفراعنة لخوض لقاء ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في ديربي إنجلترا، الأحد المقبل، لحساب الجولة التاسعة من البريميرليغ، حيث كان يعاني من إصابة أبعدته عن التدريبات الجماعية مؤخراً، ولم يشارك صلاح في انتصار مصر الودي (1-0) على بوتسوانا، أمس الإثنين.

في نفس السياق عاد الفرعون للمشاركة في مران ليفربول، اليوم الثلاثاء، بصورة طبيعية، بعد شفائه تماماً من الإصابة التى لحقت به فى المواجهة الأخيرة أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية من البريميرليغ، إثر تدخل قوي من حمزة تشودري لاعب الذئاب.

وباتت مشاركة محمد صلاح شبه مؤكدة في مواجهة الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، في ديربي إنجلترا بأكمله، والمواجهة الأبرز في بلاد الضباب بين القطبين وأكثر الأندية فوزاً بالألقاب المحلية والأوروبية في إنجلترا.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في جميع مبارياته الثماني السابقة، محققاً العلامة الكاملة، في الانطلاقة الأفضل في تاريخه منذ انطلاق المسمى الجديد للمسابقة عام 1992.

تحميل المزيد