يعيش فترة سيئة مع برشلونة.. راكيتيتش يكشف دور رونالدو في إقناعه باللعب ليوفنتوس

كشف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، عن تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، معه هاتفياً، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف السيدة العجوز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي،

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/09 الساعة 20:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/09 الساعة 19:24 بتوقيت غرينتش

كشف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، عن تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، معه هاتفياً، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف السيدة العجوز، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث إنه يعيش حالياً أسوأ أوقاته منذ وصوله إلى برشلونة، فتحول إلى لاعب بديل مؤخراً.

وقال الدولي الكرواتي في تصريحات لصحيفة Sport الإسبانية، إن يوفنتوس قدم عرضاً لضمه، كما اتصل به رونالدو لإقناعه بالصفقة، إلا أن برشلونة طلب نحو 50 مليون يورو، وهو رقم لم يرغب النادي الإيطالي في تحمُّفله.

وتابع راكيتيتش: "لا أعرف ما سيحدث، إنه أمر صعب، لأنني أريد اللعب، وليس فقط أن أكون جزءاً من هذا الفريق، سأبذل قصارى جهدي لمحاولة تغيير الوضع، ليس هناك مكان أفضل للعب من برشلونة، النادي الأفضل في العالم.. لكنني أريد اللعب، وليس فقط الاستمتاع بالتنزه في أنحاء المدينة وعلى الشواطئ".

وواصل: "لقد تحدثت إلى أشخاص من النادي، الجميع كان يعلم أن لديَّ عروضاً أخرى.. أريد القتال من أجل الفريق، كما أودُّ شكر الجماهير على الحب الذي منحوني إياه هذا الأسبوع.. لكن إذا رأيت أن لا شيء يتغير، فسنجلس معاً ونتحدث مجدداً عن وضعي".

ويعاني راكيتيش الجلوس بديلاً للاعبَين فرانكي دي يونغ القادم من أياكس والبرازيلي أرثور، والذي يفصلهما إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا عليه، بالإضافة إلى التشيلي أرتورو فيدال كخيار آخر في حسابات المدرب الإسباني للفريق الكتالوني.

ويعاني فالفيردي كثيراً هذا الموسم من تخبط وتذبذب واضح في منطقة وسط الملعب، وهو ما أثر في النتائج والأداء عامة للبارسا منذ انطلاقة هذا الموسم، والذي شهد البداية الأسوأ له في العقد الأخير، وهو ما جعل المدرب يعاني ويلات الانتقاد والغضب، من قبل جماهير الفريق الأزرق والأحمر الشهير.

تحميل المزيد