أشبه بأفلام «والت ديزني».. وكيل فقير يكشف السبب الحقيقي وراء فشل انتقاله إلى ليفربول

كشف جان بارنيس الوكيل السابق للاعب الدولي الفرنسي نبيل فقير، صانع ألعاب فريق ريال بيتيس الإسباني، كواليس فشل انتقال الأخير إلى ليفربول، في الصيف قبل الماضي، مشبهاً التفاصيل بأفلام

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/06 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/05 الساعة 19:55 بتوقيت غرينتش

كشف جان بارنيس الوكيل السابق للاعب الدولي الفرنسي نبيل فقير، صانع ألعاب فريق ريال بيتيس الإسباني، كواليس فشل انتقال الأخير إلى ليفربول، في الصيف قبل الماضي، مشبهاً التفاصيل بأفلام "والت ديزني" الأمريكية الشهيرة.

وقال وكيل فقير، خلال تصريحات لصحيفة Mirror البريطانية: "اللاعب كان قريباً من الانضمام إلى ليفربول في صيف 2018، مقابل 53 مليون جنيه إسترليني، بعد موافقة ليون".

وأضاف: "كل شيء كان جاهزاً للتوقيع، قبل تدخل المحامي الخاص به، وشقيق زوجته، حيث طلب بدء المفاوضات من جديد لرغبته في الحصول على عمولة.. سببان منعا إتمام الصفقة، الأول يتعلق بإصابته في الركبة، والتي جعلته لا يجتاز الكشف الطبي، والثاني تلك الدراما التي خلقها شقيق زوجته، ولذلك رفض ليفربول الصفقة".

وواصل: "كان نبيل من أولويات ليفربول، لقد تواصلت لمدة أربعة أشهر مع ممثلي النادي ويورغن كلوب، كل شيء كان جاهزاً، كان نبيل على علم بالفعل بعقده المستقبلي، حيث كان سيتقاضى 45 مليون يورو خلال 5 مواسم".

واختتم حديثه قائلاً: "في اليوم الذي كان من المفترض فيه توقيع العقد، تدخل محاميه وشقيق زوجته، وتوقف كل شيء".

يذكر أن فقير انضم لريال بيتيس، مطلع الموسم الجاري، مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، بعد إحباطه من عدم الانتقال للريدز، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب في أنفيلد رفقة الفريق الأحمر الشهير.

وكان ليفربول يبحث ضم فقير لتعويض البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعابه المنتقل حينها إلى برشلونة، قبل أن يذهب هذا الصيف إلى بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، مع وجود بند بأحقية الشراء.

تحميل المزيد