فتحَ باب الأمل.. كلوب يزف بشرى سارة لجماهير ليفربول بشأن أليسون

زفَّ الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، بشرى سارة لجماهير الريدز بشأن الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب الليفر والغائب للإصابة منذ بداية الموسم الحالي للبريميرليغ،

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/05 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/04 الساعة 18:02 بتوقيت غرينتش

زفَّ الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، بشرى سارة لجماهير الريدز بشأن الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب الليفر والغائب للإصابة منذ بداية الموسم الحالي للبريميرليغ، وبالتحديد أمام نوريتش سيتي في أولى جولات المسابقة، حيث أكد عودته إلى التدريبات، وإمكانية رجوعه إلى حراسة عرين الريدز قائمة خلال المباريات القادمة.

وتحدَّث كلوب عن موقف مُصابي الريدز من المشاركة أمام ليستر سيتي، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليغ، في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: "أليسون قد يعود للمشاركة أمام ليستر، لقد تدرب بالأمس مع الفريق لأول مرة، لكن تدريبات حراس المرمى غالباً ما تكون أكثر قوة من تدريبات الكرة".

وأضاف: "لقد ظهر أليسون في المران بشكل جيد، سنرى حالته، يجب أن أتحدث أولاً مع أكثر من شخص قبل اتخاذ أي قرار بشأن مشاركته".

ولم يشارك الحارس البرازيلي في أي مباراة منذ إصابته، خلال لقاء نوريتش سيتي بالجولة الافتتاحية للبريميرليغ، ولعب أدريان بديله كل المباريات للفريق الأحمر الشهير خلال الفترة الماضية.

وتابع كلوب عن بقية المصابين: "جويل ماتيب يبدو جيداً، لكنه ليس جاهزاً للمشاركة في مباراة ليستر، كما لن يشارك شاكيري وكلاين أيضاً، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، سيعود الجميع إلى المشاركة معنا باستثناء كلاين".

واختتم حديثه مستدركاً: "لكن للوصول إلى التوقف الدولي، يجب علينا خوض مباراة واحدة فقط، يجب أن نلعب من دونهم في هذه المواجهة".

يُذكر أن ليفربول لم يجد من يوقف سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى سبع مباريات متتالية في أول 7 جولات من البريميرليغ، محققاً العلامة الكاملة برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب، في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة واحدة أمام نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدف. 

تحميل المزيد