خرج عن صمته.. أوباميانغ يستغل عثمان ديمبلي ليردَّ على رئيس دورتموند «المهرج»

خرج الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، ليردَّ على انتقادات هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني له بقوة، حيث وصفه بأنه "مهرج"، مستغلاً بيعه للفرنسي عثمان ديمبلي

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/04 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/03 الساعة 18:40 بتوقيت غرينتش

خرج الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، ليردَّ على انتقادات هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني له بقوة، حيث وصفه بأنه "مهرج"، مستغلاً بيعه للفرنسي عثمان ديمبلي إلى برشلونة ليؤكد كذب ادعاءاته.

وجاءت تصريحات أوباميانغ بعدما قال فاتسكه في مقابلة صحفية، إن اللاعب الغابوني رحل عن دورتموند بسبب رغبته في حصد الأموال، حيث انتقل من دورتموند إلى أرسنال في شتاء 2018 مقابل نحو 63 مليون يورو (69 مليون دولار).

وأوضح فاتسكه أن بعض اللاعبين ينتقلون إلى أندية لا تشارك في دوري أبطال أوروبا بهدف الحصول على المال، وتابع: "أوباميانغ الذي يظهر بشكل رائع مع أرسنال ربما سيصبح مسروراً عندما يتفحص حسابه البنكي، لكنه يوم الأربعاء سيشعر بالحزن عندما يشاهد دوري أبطال أوروبا عبر التلفاز".

وردَّ أوباميانغ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "من الأفضل لك ألا أتحدث عن سبب رحيلي عن دورتموند، السيد فاتسكه أنت مجرد مهرج".

كما لمح أوباميانغ إلى أن دورتموند باع نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي إلى برشلونة مقابل 100 مليون يورو، بهدف حصد المال.

وأشار: "أتذكر عندما قلت إنك أبداً لن تبيع عثمان، ولكن عندما رأيت أكثر من 100 مليون يورو سعيت للحصول على هذا المال، من الأفضل ألا تتحدث عن المال، أرجوك اتركني وشأني".

يُذكر أن المهاجم الغابوني يقدم مستويات كبيرة منذ قدومه إلى عاصمة الضباب لندن مع الغانرز، حيث نجح في أن يكون هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له كامل بالعام الماضي، برصيد 22 هدفاً بالتساوي مع ثنائي ليفربول: محمد صلاح وساديو ماني.

كما ينافس هذا الموسم أيضاً على جائزة الهداف، حيث أحرز 7 أهداف في أول 7 جولات هذا الموسم، بفارق هدف وحيد عن المتصدر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، صاحب الـ8 أهداف.

تحميل المزيد