قطعة مهمة بالفريق.. بايرن ميونيخ يجهز مفاجأة سعيدة لكوتينيو وحزينة لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يفكر في قرار جديد يخص لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يلعب معاراً من برشلونة هذا الموسم، حيث ستمثل له سعادة كبيرة

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/03 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/02 الساعة 20:07 بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يفكر في قرار جديد يخص لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يلعب معاراً من برشلونة هذا الموسم، حيث ستمثل له سعادة كبيرة، وستُصدر الحزن لإدارة برشلونة وجماهيره خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة Sport الإسبانية، إن بايرن ميونيخ على استعداد لتفعيل خيار الشراء في عقد كوتينيو خلال الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو، خاصة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع البافاري في الفترة القصيرة التي لعبها مع الفريق، كما انسجم وانصهر سريعاً مع مجموعة اللاعبين.

وأشارت الصحيفة أن كوتينيو أقنع مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش ومسؤولي بايرن ميونيخ بأهميته مع الفريق البافاري، من خلال مشاركته بشكل مستمر، عكس ما كان يحدث مع اللاعب البرازيلي في برشلونة.

وأضافت الصحيفة إلى أن كوتينيو يشعر بالسعادة في بايرن، بعد حصوله على ثقة ودعم النادي، بعدما عانى كثيراً خلال تواجده في ملعب الكامب نو.

ويحرص بايرن ميونيخ على إنهاء هذا الملف في أقرب وقت ممكن، سواء بالاتفاق مع كوتينيو أو إبلاغ برشلونة، في ظل ترقب العديد من الأندية لموقف النجم البرازيلي.

وبذلك سيسعد الفريق الألماني كوتينيو بالبقاء طويلاً في ميونيخ، خاصة أنه أبدى سعادته وعائلته بالتواجد في ألمانيا، ورفقة الفريق البافاري الكبير، حيث وجد نفسه فنياً أيضاً على حد تعبيره، حيث حصل على دقائق أكثر وأظهر بعضاً من سحره المفقود خلال تواجده مع البارسا.

كما سيوجه البايرن صدمة لبرشلونة وجماهيره، التي كانت طامحة إلى استعادة اللاعب لمستواه في ألمانيا ومن ثم العودة متألقاً للبلوغرانا، ولكن ستصبح أحلامها في مهب الريح، بعد قرار إدارة بايرن هذا، بتفعيل بند الشراء مبكراً، حتى قبل نهاية الدور الأول من الموسم الكروي في ألمانيا وإسبانيا.

تحميل المزيد