نتيجة غير متوقعة.. ردود أفعال متناقضة بعد خسارة السد برباعية أمام الهلال

لم يتوقع أكثر المتشائمين لنادي السد القطري الهزيمة الكبيرة أمام الهلال السعودي، على أرضه ووسط جماهيره، برباعية مقابل هدف وحيد، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا

عربي بوست
تم النشر: 2019/10/01 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/01 الساعة 18:21 بتوقيت غرينتش

لم يتوقع أكثر المتشائمين لنادي السد القطري الهزيمة الكبيرة أمام الهلال السعودي، على أرضه ووسط جماهيره، برباعية مقابل هدف وحيد، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

الخماسية جاءت بأقدام لاعبي الزعيم جميعها، حيث سجل الفرنسي بافيتيمبي غوميس ثلاثة أهداف، منها واحد بالخطأ في مرماه، وهدف لكل من علي البليهي ومحمد الشلهوب.

الزعيم القطري خاض 55 دقيقة باللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد المدافع عبدالكريم حسن، وهو ما تسبب في الهزيمة الثقيلة لفريقه.

العديد من ردود الأفعال صاحبت المباراة المفاجئة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نستعرض بعضها في الآتي:

يذكر أن السد تقدم أولاً مستغلاً هدف غوميس في مرماه في الدقيقة 14، قبل أن ينتفض غوميس نفسه ويسجل التعادل في الدقيقة 33، ثم عزَّز المدافع علي البليحي النتيجة للهلال بالهدف الثاني.

ووسع "الزعيم" السعودي الفارق في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثالث عن طريق سالم الهاجري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 60، قبل أن يضيف المخضرم محمد الشلهوب الهدف الرابع بالدقيقة 67.

وكان مدافع السد عبدالكريم حسن تعرض للطرد في الدقيقة 35، بعد تهجمه على حكم اللقاء العماني أحمد الكاف، الذي أشهر في وجهه البطاقة الصفراء بسبب تدخل عنيف على لاعب الهلال.

وسيحتاج السد القطري للانتصار بنتيجة 4-0 في الرياض يوم 22 من الشهر الجاري، للعبور إلى المباراة النهائية.

وبهذا الانتصار العريض، وضع الهلال قدماً في نهائي البطولة، التي خسر لقبها بطريقة دراماتيكية أمام أوراوا ريد دايموندز في نهائي 2017، وأمام ويسترن سيدني واندررز في 2014.

وفي حال تأهل الهلال سيلاقي الفائز من لقاء أوراوا ريد دايموندز الياباني وغوانزو إيفرغراند الصيني.

تحميل المزيد