أمنية عمرها 10 أعوام.. برشلونة متردد في حسم مصير التعاقد مع نجم تشيلسي

يدرس مسؤولو برشلونة إنهاء ترددهم الممتد لأكثر من 10 أعوام في التعاقد مع البرازيلي ويليان نجم هجوم تشيلسي الإنجليزي، بعد أن قاموا بتسليط الضوء عليه ومراقبته منذ فترة طويلة،

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/28 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/28 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش

يدرس مسؤولو برشلونة إنهاء ترددهم الممتد لأكثر من 10 أعوام في التعاقد مع البرازيلي ويليان نجم هجوم تشيلسي الإنجليزي، بعد أن قاموا بتسليط الضوء عليه ومراقبته منذ فترة طويلة، ولكنهم لم يتحركوا بجدية في أي فترة انتقالات لحسم التعاقد معه طوال السنوات العشر الماضية.

وذكرت صحيفة Mundo الإسبانية أن ويليان كان متابعاً من قبل برشلونة منذ 10 سنوات، حيث لفت أنظار المدرب السابق بيب غوارديولا، أثناء لقاء بين البلوغرانا وشاختار دونيتسك الأوكراني.

وحاول برشلونة ضم ويليان بالفعل، لكن شاختار طلب الحصول على 25 مليون يورو، وهو الرقم الذي وصفه مسؤولو النادي الكتالوني بالضخم وقتها.

وبعد أن انتقل ويليان إلى تشيلسي وتألق هناك لسنوات، عاد برشلونة للاهتمام به في الموسم الماضي، ووصلت العروض الكتالونية التي بدأت بـ40 مليون يورو ثم تحولت إلى 60 مليوناً، لكن إدارة البلوز رفضت السماح للاعب بالرحيل.

وسيصبح ويليان حراً في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يمكنه التوقيع مع أي نادٍ، في يناير/كانون الثاني المقبل، بشكل مجاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة متردد في إبرام الصفقة، لأنه يبحث عن لاعبين أصغر في العمر من ويليان، صاحب الـ31 عاماً، لكن رغم ذلك لا يمكن اعتباره مهملاً، بالنظر لأنه سيصل إلى "كامب نو" مجاناً.

ويعاني برشلونة من فقدان البديل في مركز الجناح، بعد تعدد إصابات الفرنسي عثمان ديمبلي، وسوء مستواه في الأوقات التي يشارك بها مع الفريق، بالإضافة لقرار المدرب فالفيردي ببيع البرازيلي مالكوم إلى زينيت الروسي بالميركاتو المنقضي، وأيضاً رحيل كوتينيو إلى بايرن على سبيل الإعارة لبايرن ميونيخ الألماني، مع وجود خيار الشراء نهائياً في آخر مدة الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

تحميل المزيد