وجّه نصيحة إلى الشاب المعجزة.. فالفيردي يواصل صدماته لجماهير برشلونة وهذه المرة عن ميسي

يبدو أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عازم على مواصلة الصدمات لجماهير فريقه، حيث لم يكتفِ بالأداء المتذبذب والنتائج الضعيفة للبارسا في الفترة الأخيرة، بل أكد ضرورة إراحة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/21 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/21 الساعة 11:55 بتوقيت غرينتش

يبدو أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عازم على مواصلة الصدمات لجماهير فريقه، حيث لم يكتفِ بالأداء المتذبذب والنتائج الضعيفة للبارسا في الفترة الأخيرة، بل أكد ضرورة إراحة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي وإدخاله ضمن سياسة المداورة بعد الإصابة التي تعرض لها هذا الموسم.

وقال فالفيردي قبل خوض فريقه مواجهة غرناطة، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ونقلت صحيفة Marca الإسبانية تصريحاته: "غرناطة بدأ الموسم بشكل جيد، والفرق الصاعدة حديثاً تكون خطرة، لأنها قادمة من حالة جمود، وغرناطة فريق يلعب بكثير من الطاقة ويضغط، ونحن في وضع مُعقد، لأننا لم ننتصر في آخر مباراتين خارج ملعبنا".

وأضاف: "خارج ملعبنا لم نُحقق نتائج جيدة، وعلينا تغيير تلك الديناميكية، ففي هذه البطولة لا يمكن أن تفشل خارج ملعبك إذا أردت المنافسة على اللقب".

وعن موقف ميسي، أجاب مدرب برشلونة: "رأيته في حالة جيدة، في ظل الصعوبة التي واجهها في المباراة الماضية، حيث شارك وكان جيداً، ونأمل بمرور المباريات أن يستعيد مستواه المعهود، ويواصل مساعدتنا".

وواصل المدرب الإسباني: "مداورة لميسي؟ في العام الماضي كانت هناك بعض المباريات التي يرتاح فيها، وهذا سيحدث أيضاً هذا العام بالتأكيد، لأنه أمر لا مفر منه مع كمية المباريات التي لدينا".

وعن أنسو فاتي، أوضح: "نحن ننتظر استدعاءه إلى المنتخب الإسباني، وصحيح أنه أنهى الإجراءات، لكننا سنرى ما سيحدث من الآن فصاعداً، وخسارته ستكون نكسة، لأنه لاعب يمنحنا الكثير".

ووجَّه فالفيردي نصيحة إلى اللاعب برشلونة الواعد، قائلاً: "لا أعتقد أنه يطلب مني النصيحة، فأنا لا أحب ذلك كثيراً، لأن كل شيء أعرفه تقريباً في كرة القدم، عرفته بالتجربة، وعلى الجميع اتخاذ قراراتهم، وسنرى".

وتابع: "ديمبلي؟ لم يتدرب مع المجموعة، ونأمل أن يقوم بالتدريب بشكل كامل، وهو لديه فرصة كما هو الحال مع جميع اللاعبين للمشاركة أساسياً".

واختتم حديثه قائلاً: "ديمبلي وفاتي؟ سنرى ما إذا كان ديمبلي سيوجد في القائمة، وحتى الآن لم يتدربوا معاً، وهناك منافسة قوية في الفريق وستظل كذلك، وهي مسألة سنجد لها حلاً بمرور الوقت".

تحميل المزيد