نادٍ أمريكي مهتم بضمّه.. ميسي يبعث بالأمل لجماهير برشلونة قبل صدام دورتموند

في بشرى سارة لجماهير برشلونة، اقترب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، من العودة للقائمة مرة أخرى بعدما شارك في تدريبات البارسا الجماعية مساء الأحد، قبل 48 ساعة من مواجهة بوروسيا دورتموند

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/16 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/16 الساعة 08:16 بتوقيت غرينتش

في بشرى سارة لجماهير برشلونة، اقترب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، من العودة للقائمة مرة أخرى بعدما شارك في تدريبات البارسا الجماعية مساء الأحد، قبل 48 ساعة من مواجهة بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة Mundo الإسبانية، إن ميسي شارك في المران الجماعي لبرشلونة، الذي أقيم عقب التغلب على فالنسيا (5-2)، مساء السبت في الجولة الرابعة من الليغا، وأوضحت أن موقف ميسي من المشاركة أمام دورتموند لا يزال غامضاً، فرغم عدم حصوله على التصريح الطبي لكنه قد يلحق بالبعثة في ألمانيا، اليوم الإثنين".

وكان ميسي قد غاب عن المشاركة مع البلوغرانا منذ بداية الموسم الجديد، وحتى مباراة فالنسيا بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ما ساهم في تعرّض الفريق لهزة فنية كبيرة أدت لفقدانه كثيراً من النقاط بعد الخسارة من أتلتيك بلباو والتعادل أمام أوساسونا في الليغا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عثمان ديمبلي العائد أيضاً من الإصابة شارك في جزء من التدريبات، لكن لن يلحق بمباراة دورتموند.

وسيتم إعلان قائمة برشلونة الخاصة باللقاء عقب انتهاء مران اليوم، وتتوجه البعثة إلى المطار في الساعة الرابعة من عصر اليوم.

من ناحية أخرى، ذكرت الصحيفة أن ميسي جذب اهتماماً بالغاً من قبل نادٍ ينشط في الدوري الأمريكي، وهو نادي إنتر ميامي الذي يملكه الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

وقالت الصحيفة إن نجم ريال مدريد السابق يريد جلب ميسي إلى فريقه الجديد وذلك من أجل أن يكون واجهة إعلامية للنادي في الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود بند في عقد ليونيل ميسي يسمح له بالرحيل عن صفوف برشلونة في نهاية هذا الموسم بشكل مجاني.

وتابعت أن المدير الرياضي لنادي إنتر ميامي، بول ماكدونو، قام بإجراء محادثات مع والد ليونيل ميسي، والذي يبدو متقبل لفكرة رحيل نجله عن برشلونة، وخوض تجربة احترافية جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن كون ميسي لم يبد رأيه بعد في عرض إنتر ميامي على وجه التحديد، هو الأمر الذي شجع إدارة النادي الأمريكي بقيادة ديفيد بيكهام للاستمرار في المفاوضات للحصول على خدماته.

تحميل المزيد