الريدز يبحث عن الفوز رقم 5.. محمد صلاح يُنهي الخلاف مع ساديو ماني بفيديو كوميدي

أزال المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي رواسب الخلاف بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني من خلال نشر تغريدة تتضمن فيديو كوميدي يظهر فيه النجمان معاً

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/14 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/14 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش

أزال المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي رواسب الخلاف بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني، من خلال نشر تغريدة تتضمن فيديو كوميدياً يظهر فيه النجمان معاً.

وكان جناح ليفربول السنغالي ساديو ماني قد أظهر غضبه عقب استبداله في مباراة الريدز الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، أمام بيرنلي، دون أن يعرف المشاهدون سبب غضب ماني، هل كان غاضباً من استبداله، وحرمانه بالتالي من فرصة التسجيل وتعزيز رصيده التهديفي؟

لكن عقب نهاية المباراة تبين أن السنغالي كان غاضباً من أنانية زميله المصري، حينما أصر على تسديد الكرة وتجاهل ماني، الذي كان في موضع أفضل للتسجيل.

وقبل ساعات من لقاء ليفربول أمام نيوكاسل في الجولة الخامسة للبريمييرليغ على ملعب أنفيلد رود، داعب صلاح زميله ومنافسه على الكرة الذهبية لأحسن لاعب إفريقي في العامين الماضيين، بنشر فيديو كوميدي يظهر فيه النجمان كأنهما طفلان.

وفي الفيديو يظهر صلاح وماني وهما يهرولان ناحية بعضهما على أحد الأرصفة، ثم يحتضنان بعضهما بودٍّ وبراءة الأطفال، بينما المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب يسير خلف ماني مبتسماً كأنه والدهما.

وتقاسم صلاح وماني صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بالمشاركة مع الغابوني أوباميانغ، مهاجم أرسنال، برصيد 22 هدفاً لكل منهم، بينما كان صلاح قد فاز بالحذاء الذهبي منفرداً في الموسم قبل الماضي بعدما سجل 32 هدفاً.

ولكن خلاف اللاعبين المصري والسنغالي لم يطُل، حيث نجح كلوب في احتواء الأزمة في مهدها، والذي أكد أن المشكلة بسيطة، ويجب أن تُحل داخل غرف تغيير ملابس الفريق وليس في الصحف.

ودافع الألماني وقتها عن صلاح قائلاً إن أي مهاجم يجب أن يكون لديه قدر من الأنانية أمام المرمى، كما أنه ليس بالضرورة أنه يرى زملاءه وهم في موقف أفضل منه للتسجيل مثلما يرى ذلك المشاهدون الجالسون في المدرجات.

كما أكد أن غضب ماني مفهوم ومقبول؛ كونه ناتجاً عن شغف اللاعب المستمر للتسجيل، وهو شغف إيجابي يحتاجه أي مهاجم ناجح.

ويستضيف ليفربول، السبت الرابع عشر من سبتمبر/أيلول، فريق نيوكاسل، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز، بأمل الفوز، للاستمرار في الصدارة والحفاظ على العلامة الكاملة التي حققها الفريق في الموسم الحالي، بعدما نجح في الفوز بمبارياته الأربع الأولى في الموسم، ليتقدم بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

تحميل المزيد