كانت لحظات صعبة.. سر خطير يكشفه سواريز عن حياة النجوم عقب الانتكاسات القاسية

يتذكر الجميع مباراة الريمونتادا الشهيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، والتي شهدت اكتساح ليفربول لنظيره برشلونة برباعية دون رد، ليصعد الفريق الأحمر الشهير لنهائي التشامبيونز ليغ على حساب البارسا

عربي بوست
تم النشر: 2019/09/05 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/09/05 الساعة 17:01 بتوقيت غرينتش

يتذكر الجميع مباراة الريمونتادا الشهيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، والتي شهدت اكتساح ليفربول لنظيره برشلونة برباعية دون رد، ليصعد الفريق الأحمر الشهير لنهائي التشامبيونز ليغ على حساب البارسا، ويحول تأخره من 3 أهداف نظيفة لفوز كبير في ليلة تاريخية، مهدت الطريق للريدز لمعانقة اللقب السادس فيما بعد بدوري الأبطال على حساب توتنهام في النهائي.

ويبدو أن تلك الخسارة مازالت تلقي بظلالها على لاعبي برشلونة حتى الآن، وهو ما أكده الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم البلوغرانا، الذي أكد مروره بفترة صعبة للغاية، عقب الخسارة المدوية تلك.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة Sport الإسبانية: "لم أكن أرغب في مغادرة المنزل بعد الخسارة، لقد كان الأمر معقداً جداً، قضيت وقتاً سيئاً مثل معظم زملائي في الفريق" .

وعن أجواء مباراة العودة أمام ليفربول، أجاب: "كنا نعلم كيف ستكون (الأجواء) في أنفيلد ومدى ضيق الملعب.. أخبرت الزملاء بكل شيء" .

وأضاف نجم ليفربول السابق: "في دوري أبطال أوروبا إذا استرخيت لمدة 30 ثانية فإنك تتعرض للهزيمة، لقد كانت لحظات قاسية للغاية، أتمنى ألا تتكرر ثانية في المستقبل" .

واستطاع ليفربول حسم لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام الإنجليزي في النهائي، حيث حقق المدرب الألماني يورغن كلوب باكورة ألقابه مع "الريدز"، الذي يطمح إلى مواصلة نسقه التصاعدي سنة بعد الأخرى.

كما فاز الليفر بعدها بكأس السوبر الأوروبية في هذا الموسم على حساب تشيلسي بركلات الترجيح، ليواصل حصد الألقاب والبطولات وكتابة اسمه من جديد بحروف من ذهب في سجلات وتاريخ كرة القدم.

يذكر أن سواريز لعب لليفربول على مدار 3 مواسم، قدَّم خلالها مستويات عظيمة، وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالدوري الإنجليزي الذي تحول لتشيلسي في آخر الجولات بطريقة درامية للغاية، انتقل بعدها سواريز في صيف 2014 إلى برشلونة.

تحميل المزيد