رفض الحديث عن نيمار.. الخليفي يرفع شعار التحدي في وجه ريال مدريد بدوري الأبطال

بعد أن أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، ضمن المجموعة الأولى مع كلوب بروغ وغلاطة سراي التركي

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/30 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/30 الساعة 02:58 بتوقيت غرينتش

بعد أن أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، ضمن المجموعة الأولى مع كلوب بروغ وغلاطة سراي التركي، رفع ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، شعار التحدي أمام الملكي.

وتعد مواجهة باريس والريال متكررة في النسخ الأخيرة لدوري الأبطال، حتى مع اختلاف الأدوار التي التقيا بها، فتارة تواجها في ثمن النهائي وتارة في ربع النهائي، ومن قبل في دور المجموعات أيضاً، لذلك فإن الفريقين يعرف بعضهما بعضاً جيداً، وهو ما سيثمر مواجهة قوية وممتعة لجماهيرهما.

وقال الخليفي عن ذلك في تصريحات أبرزتها شبكة RMC الفرنسية: "القرعة ليست سهلة، هذا وارد في دوري الأبطال، سنفعل كل ما في وسعنا لنكون جاهزين، ريال مدريد نادٍ كبير، ونحترمه، ولكننا بي إس جي، يجب أن نستعد بقوة لمواجهته".

وأضاف رئيس النادي الباريسي: "مواجهة ريال مدريد إعداد قوي لنا، وهدفنا التقدم لأقصى مرحلة ممكنة في البطولة".

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن ناصر الخليفي تجنب الحديث عن ملف الصفقات، التي يعد أبرزها ملف التفاوض مع نادي برشلونة لبيع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويدور حول نيمار كثير من الأنباء واللغط خلال الفترة الأخيرة حول الانتقال إلى فريقه السابق برشلونة، الذي دخل في مفاوضات طويلة ومعقدة لحسم الصفقة لمصلحته في الفترة الأخيرة، ولكن حتى هذه اللحظة دون فائدة ولا اتفاق رسمي بين الطرفين، حتى سار الأمر مزعجاً للمتابعين، ورفض الخليفي التعليق عليه، مكتفياً بالحديث عن مواجهة الريال في التشامبيونزليغ.

يُذكر أن هدف الإدارة القطرية للنادي الفرنسي الأبرز، هو تحقيق السيطرة على القارة العجوز بالفوز بكبرى بطولاتها الكروية، دوري أبطال أوروبا، خاصة مع سيطرتها الكبيرة على الكرة الفرنسي والفوز بالبطولات كافة طوال السنوات الماضية.

تحميل المزيد