الصفقة القياسية تظهر.. مدرب أرسنال يجهز مفاجأة سارّة للجماهير أمام ليفربول

بعد مطالبات عديدة من جماهير نادي أرسنال لمدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، بإشراك أغلى صفقة في تاريخ الغانرز، الإيفواري نيكولاس بيبي، منذ بداية المباريات، خاصة بعد تألقه عند مشاركته أمام بيرنلي

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/24 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/24 الساعة 06:06 بتوقيت غرينتش

بعد مطالبات عديدة من جماهير نادي أرسنال لمدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، بإشراك أغلى صفقة في تاريخ الغانرز، الإيفواري نيكولاس بيبي، منذ بداية المباريات، خاصة بعد تألقه عند مشاركته أمام بيرنلي بديلاً بالجولة السابقة، استجاب المدرب لطلبات جماهير فريقه ويقرر الدفع به أمام خصمه الصعب ليفربول، في الجولة القادمة.

وقال إيمري إن بيبي يتأهب لخوض أولى مبارياته أساسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليفربول، على ملعب أنفيلد، مساء السبت، لاسيما بعدما نال نجم ساحل العاج استحسان مشجعي الفريق اللندني من خلال تمريراته المؤثرة أمام بيرنلي، كما يواصل التأقلم والتعاون مع لاعبين في الفريق مثل أوباميانغ.

وأضاف إيمري في المؤتمر الصحفي عن تلك الجزئية: "أهم شيء أن نساعده وأسرته على الشعور بالارتياح هنا" .

وتابع: "انضم إلينا منذ 3 أسابيع، لم يشارك مع أرسنال في فترة تحضيرات ما قبل الموسم الجديد، لكنه يتحسن تدريجياً، ففي المباراة الأولى على سبيل المثال لعب 15 دقيقة أمام نيوكاسل، ثم لعب 45 دقيقة أمام بيرنلي" .

وأضاف: "ربما يكون مستعداً ليشارك لفترة أطول في مباراة السبت، سأقرر غداً، لكن تقدمه كان إيجابياً، وهو أمر يفيده ويخدم الفريق" .

وأكد إيمري أنه سيتابع اللياقة البدنية للاعبي الوسط مسعود أوزيل وجرانيت تشاكا، قبل التوجه إلى ملعب ليفربول.

ويغيب أوزيل، الذي لم يشارك في أي مباراة بعد هذا الموسم، بسبب وعكة صحية، بينما يعاني تشاكا من إصابة في الساق.

وأضاف: "سنقيم حالة اللاعبَين غداً، شاركا اليوم في التدريبات، لكنني أحتاج أن يخوضا آخر تدريب معنا" .

يذكر أن نيكولاس بيبي انضم إلى الغانرز هذا الصيف، بقيمة قياسية مقابل 80 مليون يورو من نادي ليل الفرنسي، جعلته أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني العريق.

تحميل المزيد