يدعم صفوفه مستغلاً أزمات الكبار.. إنتر ميلان يواصل سياسته الناجحة بالاتجاه لنجم برشلونة

بعد أن نجح في تدعيم صفوفه، مستغلاً معاناة الفرق الكبرى بأوروبا في الحفاظ على أبرز نجومها، مثلما هو الحال مع ثنائي مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو الذي انضم رسمياً للفريق، وأليكسيس سانشيز، الذي

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/22 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/22 الساعة 16:58 بتوقيت غرينتش

بعد أن نجح في تدعيم صفوفه، مستغلاً معاناة الفرق الكبرى بأوروبا في الحفاظ على أبرز نجومها، مثلما هو الحال مع ثنائي مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو الذي انضم رسمياً للفريق، وأليكسيس سانشيز، الذي يعد قريباً للغاية من النيراتزوري، يواصل الإنتر سياسته الانتقالية الناجحة تلك، ويستغل هذه المرة أزمة نادي برشلونة مع نجم وسطه التشيلي أرتورو فيدال، لضمّه خلال الفترة القادمة في الميركاتو الصيفي.

ويبدو أن المدرب المخضرم أنطونيو كونتي لن يهدأ قبل أن يصنع فريقاً جديداً مميزاً، يعيد به الأفاعي مرة أخرى إلى الواجهة المحلية، بكسر احتكار غريمه يوفنتوس للبطولات المحلية آخر 7 مواسم، وأوروبياً بعد الغياب عن الساحة منذ الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2010، مع سبيشال وان، البرتغالي جوزيه مورينيو، في موسم الثلاثية التاريخي للنيراتزوري.

وكشف موقع Calciomercato الإيطالي أنّ إنتر ميلان يرغب في استغلال أزمة برشلونة وحاجته الشديدة للأموال، من أجل الحصول على جهود اللاعب التشيلي أرتورو فيدال.

ونوه الموقع أن بقاء إيفان راكيتيتش مع برشلونة يساعد على انتقال أرتورو فيدال إلى صفوف إنتر ميلان هذا الصيف.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة على سبيل الإعارة، مع الالتزام بالشراء بنهاية الموسم المقبل، حيث لا يستطيع إنتر ميلان دفع الرسوم كاملة هذا الصيف.

ورغم تألق فيدال الموسم الماضي مع برشلونة، فإن فرصته في المشاركة خلال الموسم الجديد أصبحت صعبة، خاصة بعد التعاقد مع الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ، ووجود سيرجي روبيرتو كلاعب خط وسط.

ولا يعد فيدال غريباً عن الكالتشيو؛ إذ شارك لمواسم عديدة مع يوفنتوس ومع المدرب كونتي نفسه، الذي يعرف مدى قدراته وحجم إفادته للفريق خلال الموسم الجديد، كما أن درايته الكاملة بالدوري الإيطالي ستُسهّل كثيراً الصفقة وانسجامه السريع مع الفريق، وبالتالي تألقه المنتظر، مثلما يتوقع المدرب الصارم رفقة الأفاعي.

كما أن فيدال يعد البديل الأمثل للبلجيكي رادجا ناينغولان، الذي رحل عن الفريق هذا الصيف إلى نادي كالياري، كإجراء عقابي من المدرب كونتي والإدارة، لتسببه في الكثير من المشاكل والأزمات داخل البيت الأزرق والأسود، بالموسم الماضي، حيث يريد كونتي حالة من الانضباط والصرامة الكاملة داخل الفريق، للعودة من جديد لمنصات التتويج.

تحميل المزيد