محمد صلاح ينفي دعم عمرو وردة ويقول: المتحرش مريض يجب علاجه

في تعليق جديد كشف اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي عن موقفه بخصوص أزمة اللاعب عمرو وردة الخاصة بالتحرش والتي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري الأسابيع القليلة الماضية.

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/19 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/19 الساعة 16:56 بتوقيت غرينتش
اللاعب عمرو وردة بجانب اللاعب محمد صلاح - مواقع التواصل

في تعليق جديد  كشف اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي عن موقفه بخصوص أزمة اللاعب عمرو وردة الخاصة بالتحرش والتي أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري الأسابيع القليلة الماضية.

محمد صلاح يتحدث عن أزمة عمرو وردة

وفي  لقاء حصري مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية نفى محمد صلاح، أن يكون قد تدخل لإعادة اللاعب عمرو وردة إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الإفريقية، وهي أزمة تزامنت أيضاً مع غضب الجماهير من أداء المنتخب في البطولة. وقال صلاح إن المتحرشين جنسياً يحتاجون إلى علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر.

وقال رداً على الانتقادات التي أثيرت ضده واتهامه بـ"النفاق"، بسبب التغريدة التي نشرها خلال أزمة مزاعم التحرش التي طالت زميله بالمنتخب عمرو وردة، خاصة أنها جاءت بعد اختياره في قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العامل، وحديثه عن الحاجة إلى تغيير السلوكيات تجاه النساء في الشرق الأوسط. 

وأكد صلاح أنه ما زال مدافعاً عن حقوق المرأة، مشيراً إلى مواقفه تجاه المرأة تغيرت مع نموك وتطورك.

بعد ضجة كأس الأمم

كان اللاعب عمرو وردة قد اعتذر الخميس 27 يونيو/حزيران 2019، في مقطع فيديو بعد الاتهامات التي وُجِّهت له بالتحرش بالنساء، في الوقت الذي علّقت فيه الفتاة المكسيكية التي اتهمت وردة بالتحرش بها، وتسببت في إبعاده عن المنتخب. 

وقال وردة، في مقطع فيديو قصير نشره على صفحته الرسمية في Facebook، إنه يعتذر عما بدر منه، وإنه يقدم اعتذاره "لأهله، وللاعبين، وللجهاز الفني لمنتخب مصر، وأي  حد زعلان منِّي ما تضايقش منِّي، وأي حد أنا ضايقته قبل كده ما تضايقش منِّي، أنا آسف".

وأضاف: "أوعدكم إن شاء الله الفترة الجاية كل حاجة هتبقى كويسة، ومش هعمل أي حاجة تضايق أي حد منِّي. أنا آسف مرة تانية".

وتسببت موقف وردة في استبعاده من تشكيلة المنتخب المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019، لكن تم الرجوع عن القرار وضمه مرة أخرى لتشكيلة المنتخب ما تسبب في هجوم شديد من جانب الجمهور المصري على المنتخب.

علامات:
تحميل المزيد