ثورة كونتي التصحيحية.. إنتر ميلان يطيح بالثلاثي المنبوذ ليبدأ عصراً جديداً

بدا واضحاً تغيير سياسة الفوضى في صفوف نادي إنتر ميلان، بعد التعاقد مع بيبي ماروتا المدير الرياضي للفريق، ثم تلاه التعاقد مع المدرب الصارم أنطونيو كونتي بالفترة الأخيرة، والذي بدأ سريعاً في فرض حالة

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/16 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/16 الساعة 18:38 بتوقيت غرينتش

بدا واضحاً تغيير سياسة الفوضى في صفوف نادي إنتر ميلان، بعد التعاقد مع بيبي ماروتا المدير الرياضي للفريق، ثم تلاه التعاقد مع المدرب الصارم أنطونيو كونتي بالفترة الأخيرة، والذي بدأ سريعاً في فرض حالة الانضباط والالتزام بكل أرجاء الفريق، وقام بالإطاحة بنجوم الفريق الكبار الذين كانوا يشكلون صداعاً وأزمات دائمة في الفريق وتفسده، ليبدأ النيراتزوري عصراً جديداً مع المدرب الطامح إلى منصات التتويج والفوز بالألقاب.

وعمل الإنتر على التخلص من لاعبيه المنبوذين، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لبدء الموسم الجديد بأفضل تشكيلة ممكنة، ونجح الإنتر في التخلص من بعض لاعبيه خلال الثورة التي يقودها بالميركاتو الجاري، في حين يواصل العمل على رحيل البعض الآخر.

رادجا ناينغولان

في بداية شهر يوليو/تموز الماضي، أكد إنتر ميلان خروج البلجيكي ناينغولان من حسابات النادي في الفترة المقبلة، حيث شدد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي والرياضي للإنتر، على حاجة ناديه لاختيار اللاعبين المناسبين لأفكار النادي.

ويرغب كونتي في التعاقد مع نيكولو باريلا، الموهبة الإيطالية الصاعدة والذي لعب لكالياري قبل انتقاله رسمياً هذا الصيف إلى الإنتر، أو التعاقد مع أرتورو فيدال، نجم خط وسط برشلونة.

وبعد شهر من إعلان إنتر ميلان خروج ناينغولان من حسابات الفريق، أعلن نادي كالياري تعاقده رسمياً مع رادجا مدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

إيفان بيريسيتش

أحد المنبوذين الاَخرين هو الكرواتي بيريسيتش، جناح الفريق، والذي انضم رسمياً في الساعات القليلة الماضية إلى بايرن ميونيخ الألماني، على سبيل الإعارة.

بيريسيتش فشل في إقناع كونتي خلال المرحلة التحضيرية، قبل بداية الموسم الجديد، بعدما خرج مدرب النيراتزوري لينتقد علناً الكرواتي، وقال: "نحن نعمل، لكن الردود حتى الآن ليست إيجابية، لا أعتقد أن بيريسيتش مناسب للدور الذي أطلبه منه كجناح أيسر".

وكان بيريسيتش قد عبر عن رغبته في مغادرة الإنتر، في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، حيث ارتبط بالرحيل إلى أرسنال الإنجليزي، بل تسبب في حالة صدام بين ماروتا ولوتشيانو سباليتي مدرب الفريق السابق.

ماروتا خرج ليؤكد أن بيريسيتش يرغب في الرحيل، لينتقد سباليتي تصريحات ماروتا، مطالباً إياه بالحفاظ على أسرار اللاعب.

ماورو إيكاردي

إيكاردي هو الاَخر بات على أعتاب الرحيل عن إنتر ميلان، بعدما أكد النادي خروجه رسمياً أيضاً من حسابات الفريق في الموسم المقبل.

ويرتبط المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى عديد من الأندية، أبرزها يوفنتوس وروما ونابولي، إلا أنه لم يحسم مستقبله بعد، في ظل الصراع القائم بينه وبين إدارة النيراتزوري.

ويرغب إيكاردي في الانضمام إلى صفوف يوفنتوس، وهو ما يعاكس رغبة ناديه، حيث يرغب الإنتر في بيع اللاعب لأي فريق آخر بعيداً عن يوفنتوس، في ظل رغبة النيراتزوري في عدم تدعيم صفوف المنافس المباشر له في إيطاليا، وفي ظل الصراعات الدائرة بين إدارة الناديين.

يوفنتوس حاول إفساد صفقة روميلو لوكاكو على الإنتر، بعدما حاول بيع ديبالا لمانشستر يونايتد مقابل انتقال لوكاكو إلى البيانكونيري، وهو ما فشل في النهاية، ليرحل البلجيكي للإنتر.

ولا يزال إنتر يعمل على التخلص من إيكاردي، لبدء الموسم الجديد من دون اللاعبين المنبوذين من قِبل كونتي.

تحميل المزيد