رَفْض المَلَكي مستحيل.. مورينيو يكشف حيرته في اتخاذ القرار الصعب بشأن ريال مدريد

واضح أن تدريب نادٍ كبير بحجم ريال مدريد هو أمر يُسعد أغلب مدربي العالم، ولكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للبرتغالي الاستثنائي جوزيه مورينيو، الذي أكد أنَّه رفض تدريب الريال في مرتين، مؤكداً استحالة

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/11 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/11 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش

واضح أن تدريب نادٍ كبير بحجم ريال مدريد هو أمر يُسعد أغلب مدربي العالم، ولكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للبرتغالي الاستثنائي جوزيه مورينيو، الذي أكد أنَّه رفض تدريب الريال في مرتين، مؤكداً استحالة رفضه تدريبه في المرة الثالثة، وهي التي قاد بها الميرينغي عام 2010.

وكشف مورينيو مدرب تشيلسي وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد السابق، عن رفضه عرضين من الميرينغي خلال مسيرته التدريبية، مشيراً إلى أنَّه لم يستطع رفض العرض الثالث، لأنه سيكون درباً من الجنون.

وتولَّى مورينيو القيادة الفنية لريال مدريد في صيف 2010، بعدما حقَّق إنجازات كبيرة مع إنتر ميلان على المستوى المحلي والقاري، واستمرَّ مع الميرينغي حتى صيف 2013، قبل أن يعود لتولى قيادة تشيلسي الإنجليزي.

وقال مورينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية: "رفض ريال مدريد مرة هو أمر صعب، ومرتين أمر صعب جداً، أما الثالثة فكان ذلك مستحيلاً" .

مورينيو

وأضاف: "بعد نهائي مدريد مع إنتر ميلان كنت قد اتخذت قراري بالموافقة على عرض ريال مدريد، ولم أوقع العقود، لكني قرَّرت الذهاب إلى مدريد بعدما رفضت مرتين" .

واختتم: "بعد نهائي دوري الأبطال لم أعُد إلى ميلان، لأنني لو كنت عدت أعتقد أنني ما كنت سأذهب إلى ريال مدريد" .

يذكر أنّ المدرب الملقب بـ "سبيشال وان" لا يعمل حالياً مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد قبل قرابة العام، حيث رفض تدريب أي فريق في الفترة الحالية، مفضلاً الراحة، قبل أن يعود مرة أخرى لعالم التدريب لتجديد نشاطه وشغفه وإعادة ترتيب أفكاره من جديد.

تحميل المزيد