بعد الفوز بدوري الأبطال.. توريس يبشر جماهير ليفربول بتحقيق «الحلم المتأخر» هذا الموسم

يبدو أن فريق ليفربول الإنجليزي على موعد مع ملامسة حلمه الغائب منذ أكثر من 29 عاماً، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل بطولة هذا العام بآمال وطموحات جديدة ومختلفة عن السابق،

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/11 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/11 الساعة 11:37 بتوقيت غرينتش

يبدو أن فريق ليفربول الإنجليزي على موعد مع ملامسة حلمه الغائب منذ أكثر من 29 عاماً، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدخل بطولة هذا العام بآمال وطموحات جديدة ومختلفة عن السابق، مدعوماً بالموسم الكبير الذي قدَّمه العام الماضي وزينه بالفوز بدوري أبطال أوروبا وحلَّ وصيفاً لمانشستر سيتي بطل البريميرليغ، بعدما حقق رصيداً كبيراً من النقاط حتى الجولة الأخيرة.

واعتبر الإسباني فرناندو توريس، لاعب ساجان توسو الياباني حالياً، أن فريقه السابق ليفربول، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال توريس الذي لعب للريدز بين 2007 و2010 "أشعر أن ليفربول يريد حقاً الفوز بالبريميرليغ، إنهم سعداء بالفوز بالتشامبيونزليغ، لكنهم يريدون لقب الدوري؛ إنهم يفكرون في الخطوة التالية" .

وحول تشيلسي، الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا عام 2012، اعتبر أن زميله السابق في الفريق ومدرب البلوز الحالي فرانك لامبارد عنصر مهم في مستقبل النادي اللندني.

وقال: "حين تعرف لامبارد ستعرف أنه ذكي للغاية، ودائماً ما يحلل كل شيء، حتى حين كان لاعباً. كنت أنظر إليه وأقول: (هذا النوع سيكون مدرباً). لامبارد لديه حب لتشيلسي، أنا متيقن أن ما سيفعله سيكون جيداً" .

وأضاف توريس: "تشيلسي جلب مدرباً من دون خبرة كبيرة، لكن أحياناً تحتاج للحب من أجل تحقيق شيء، ولامبارد لديه هذا الحب لتشيلسي" .

وعلى الرغم من خروج هازارد وحظر ضم لاعبين للبلوز هذا الموسم، أكد توريس أن النادي اللندني سيظل خاضعاً "لمستوى عالٍ من تطلعات الجماهير" .

وأشاد توريس أيضاً بمدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، قائلاً "أنا معجب كبير بغوارديولا. يحسّن فرقه قبل أن يعرف المنافسون ما يفعلون"، مشيراً إلى أن هذا هو ما يفعله المدرب الإسباني "المميز للغاية" .

واختتم حديثه قائلاً "الجميع مستعد لمواجهة سيتي العام الماضي، لكن حين يفعلون ذلك، سيجدون أنفسهم في ملاقاة فريق مختلف تماماً" .

يذكر أن توريس قدَّم مسيرةً رائعة طوال حياته الكروية، ولاسيما في البريميرليغ، وتوهَّج مع الريدز، قبل أن ينتقل للبلوز ويتوج معهم بدوري الأبطال والدوري الأوروبي، وأيضاً الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى ميلان الإيطالي، ثم العودة لفريقه الأول أتلتيكو مدريد، ومنه إلى الصين حالياً. 

تحميل المزيد