الرقم المحبَّب لعشاق الملكي.. هازارد يرث رونالدو وراؤول في ريال مدريد ويحلم بملامسة نفس النجاح

أعلن نادي ريال مدريد، مساء الجمعة 9 أغسطس/آب 2019، عن أرقام قمصان لاعبيه في الموسم الجديد، وقرَّر أن يرتدي صفقته الأبرز البلجيكي إدين هازارد المنضم إليه من صفوف تشيلسي في الانتقالات الصيفية الجارية،

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/10 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/10 الساعة 02:11 بتوقيت غرينتش

أعلن نادي ريال مدريد، مساء الجمعة 9 أغسطس/آب 2019، عن أرقام قمصان لاعبيه في الموسم الجديد، وقرَّر أن يرتدي صفقته الأبرز البلجيكي إدين هازارد المنضم إليه من صفوف تشيلسي في الانتقالات الصيفية الجارية، رقم 7، بعد أن ارتدى اللاعب البلجيكي رقم 50 في المباريات الودية.

ويعد الرقم 7 أحد العلامات المميزة في ريال مدريد، بعدما كان يرتديه أسطورتا الفريق راؤول غونزاليس، وتلاه الهداف التاريخي للنادي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رقم 7 يرتديه ماريان دياز في الموسم الماضي، الذي تخلَّى عنه لصالح البلجيكي وقرَّر ارتداء القميص رقم 24.

فيما كشف الفريق الأبيض عن باقي قمصان نجومه الجدد في الميركاتو الصيفي، حيث سيرتدي إيدير ميليتاو القادم من بورتو البرتغالي، الرقم 3، والفرنسي فيرلاند ميندي القادم من ليون الفرنسي، الرقم 23، ولوكا يوفيتش سيرتدي الرقم 18، ورودريغو جوس سيرتدي الرقم 27.

كما حصل العائد من الإعارة لبايرن ميونيخ، الكولومبي خاميس رودريغيز الرقم 16، والذي ربما يرحل عن الفريق خلال الفترة القادمة، لعدم قناعة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي به فنياً، بالإضافة لاهتمام أندية نابولي ويوفنتوس بضمّه خلال الفترة القادمة.

ويستعدّ النادي الملكي لمواجهة نادي روما الإيطالي في مباراة ودية، يوم الأحد المقبل، على استاد الأولمبيكو، في الثامنة مساء.

يذكر أن هازارد قدَّم مردوداً متوسطاً خلال فترة الإعداد مع الفريق الملكي، أحبط الجماهير بعض الشيء، التي تعول عليه كثيراً في تغيير مسار الفريق وحمل عبء قيادته هجومياً في الموسم الجديد، قبل أن يستفيق في آخر المباريات أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي، وسجل هدفه الأول مع الفريق الأبيض العريق.

تحميل المزيد