بعد مدرب كرات التَّماس.. كلوب يفاجئ الجميع بالتعاقد مع «راكب أمواج محترف» في جهاز ليفربول

اعتادَ الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، على التعاقد مع مدربين متخصصين في أمور وتفاصيل صغيرة وبسيطة في كرة القدم، ضمن جهازه الفني للفريق الأحمر الشهير، فبعد التعاقد مع مدرب متخصص في كرات التَّماس

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/10 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/10 الساعة 02:12 بتوقيت غرينتش

اعتادَ الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، على التعاقد مع مدربين متخصصين في أمور وتفاصيل صغيرة وبسيطة في كرة القدم، ضمن جهازه الفني للفريق الأحمر الشهير، فبعد التعاقد مع مدرب متخصص في كرات التَّماس، العام الماضي، فاجأ الألماني الجميعَ مرةً أخرى هذه الأيام، بالتعاقد مع راكب أمواج محترف بجهاز الريدز.

وقالت صحيفة Times الإنجليزية، إن كلوب مدرب ليفربول، استعان براكب أمواج محترف، ليساعد لاعبي الفريق على تعامل أفضل مع الضغوط، وكتبت أن سيباستيان شتودتنر، راكب الأمواج، كان موجوداً مع الفريق خلال معسكر إعدادي بمدينة إيفيان الفرنسية.

وأشارت إلى أن شتودتنر عَقَدَ جلساتٍ في حمَّام السباحة مع لاعبي بطل دوري أبطال أوروبا، ركَّز فيها على تدريبهم على أسلوب معيّن في التنفس، يساعدهم في التعامل مع التوتر والقلق الناتجَيْن عن خوض مباريات تنافسية قوية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها كلوب بمدرب متخصص، ولو في جزئية صغيرة، من أجل مساعدة نجوم الفريق على الوصول إلى أعلى مستوى، ففي الموسم الماضي عيَّن كلوب مدرباً لرميات التَّماس، هو توماس جرونمارك، وهو ما يدل على عقلية المدرب الألماني ومدى تركيزه على أدقّ التفاصيل، للوصول بلاعبيه لقمة الجاهزية على كل شيء في كرة القدم.

يذكر أن ليفربول كان قد خسر بطولة كأس الدرع الخيرية، يوم الأحد، بالسقوط أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح، قبل أن يواجه نورويتش سيتي مساء الجمعة، في أول جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، البطولة التي احتلَّ وصافتها في الموسم الماضي.

تحميل المزيد