خسائر في فترة الإعداد.. 3 ضربات متلاحقة تسبب الأزمات لإنتر ميلان مع كونتي

بعد أن عانى المدرب الإيطالي المتمرس أنطونيو كونتي مع إدارة إنتر ميلان في حسم الصفقات الجديدة التي طلبها لتدعيم فريقه، قبل خوض غمار التحديات في الموسم الجديد، فوجئ كونتي بما لا يحمد عقباه

عربي بوست
تم النشر: 2019/08/07 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/07 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش

بعد أن عانى المدرب الإيطالي المتمرس أنطونيو كونتي مع إدارة إنتر ميلان في حسم الصفقات الجديدة التي طلبها لتدعيم فريقه، قبل خوض غمار التحديات في الموسم الجديد، فوجئ كونتي بما لا يحمد عقباه، حيث تلقى ضربة موجعة بإصابة نجم الفريق الجديد دييغو غودين قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وتعرض المدافع الأوروغواياني لإصابة عضلية قد تحرمه من المشاركة في أولى مباريات الفريق خلال الموسم الجديد، كما أن كونتي منذ توليه المهمة في الصيف الحالي، عانى من إصابات متعددة خلال الفترة التحضيرية للإنتر، ونرصدها في السطور القادمة.

الاستعانة بخبرات مدريدية

مع تولي كونتي منصب المدير الفني لإنتر ميلان، تعاقد النادي مع أنطونيو بينتوس، المعد البدني الذي عمل في صفوف ريال مدريد الإسباني طوال الفترة الماضية.

إنتر عمل جاهداً طوال الصيف على محاولة العودة لواجهة كرة القدم الإيطالية والمنافسة على الألقاب، من خلال التعاقد مع بيبي ماروتا مديراً تنفيذياً، بجانب تغيير الجهاز الفني والتعاقد مع كونتي بالإضافة للمعد البدني بينتوس.

ومع ذلك ضربت الإصابات والتي تعد بمثابة الشبح في كرة القدم، فريق الأفاعي ليتساقط لاعبو الفريق واحداً تلو الاَخر.

ماتيو بوليتانو

كان بوليتانو هو الضربة الأولى في عهد كونتي، بعدما تعرض للإصابة بعد يومين فقط من انطلاق الفترة التحضيرية للفريق.

وكشف إنتر عن أن بوليتانو عانى من إصابة عضلية في الفخذ اليمنى، ليغيب عن التدريبات، ويصبح أول المتاعب التي تواجه كونتي في مهمته الجديدة.

فالنتينو لازارو

وبعد أيام قليلة من إصابة بوليتانو، واصلت الإصابات العضلية مطاردتها للاعبي الإنتر، بعدما تعرض الوافد الجديد فالنتينو لازاو، جناح الفريق، للإصابة بإجهاد في الفخذ اليمنى.

لازارو انضم لصفوف إنتر ميلان، هذا الصيف، قادماً من هيرتا برلين بعقد يمتد حتى 4 سنوات مقبلة، وتعلق عليه الجماهير آمالاً كبيرة.

دييغو غودين

وفي مسلسل الإصابات العضلية، التحق الأوروغواياني غودين بالسلسلة التي لا تزال مستمرة، بعدما عانى أيضاً بعد انضمامه للتدريبات بيومين، لإصابة عضلية في الفخذ اليسرى.

ويبدو أن كونتي بات مهدداً بفقدان خدمات القائد ذي الخبرة غودين، لفترة تصل إلى شهر مما يعني غيابه عن المباراة الأولى للفريق على الأقل ببطولة الدوري.

غودين أيضاً انضم لصفوف الإنتر خلال الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد.

تحميل المزيد