رغم وصافته لأوروبا.. لاعب ريال مدريد يشعل نيران الفتنة بين جمهوري أرسنال وتوتنهام

بعد أن أعلن نادي أرسنال عن ضمّه داني سيبايوس، نجم وسط ريال مدريد وإسبانيا، مدة عام على سبيل الإعارة، خرج لاعب الوسط الشاب بتصريحات عن سبب تفضيله أرسنال على غريمه في العاصمة لندن، توتنهام

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/26 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/25 الساعة 21:26 بتوقيت غرينتش

بعد أن أعلن نادي أرسنال عن ضمّه داني سيبايوس، نجم وسط ريال مدريد وإسبانيا، مدة عام على سبيل الإعارة، خرج لاعب الوسط الشاب بتصريحات عن سبب تفضيله أرسنال على غريمه في العاصمة لندن، توتنهام، وصيف حامل لقب دوري أبطال أوروبا، للانتقال إليه هذا الصيف، ليشعل فتنة جديدة بين جمهوري الفريقين المتنافرين تماماً طوال تاريخهما.

وأوضح اللاعب أن أوناي إيمري، المدير الفني للغانرز، لعب دوراً بارزاً في موافقته على الانتقال إلى صفوف المدفعجية قادماً من ريال مدريد، وذلك بعد أن أعلن الفريق اللندني عن ضمه مدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد أن تقلصت فرص اللاعب في المشاركة أساسياً مع الميرينغي بالموسم المقبل.

وعن انتقاله قال الإسباني في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: "أشعر بالفخر الكبير لارتداء هذا القميص، أنضم إلى فريق تاريخي في البريميرليغ، وهذه خطوة للأمام بمسيرتي".

وتابع: "أرى أن المدرب لعب دوراً بارزاً في اختياري لهذا النادي الكبير، فهو مدرب إسباني ويعرفني منذ أن لعبت في الأندية الأخرى".

وأضاف سيبايوس: "إيمري مدرب تكتيكي من الطراز الرفيع، وهذا سيساعدني في الوصول إلى المثالية في تمركزي، سنحاول معاً تقديم أفضل ما لدينا لكي أتطور".

وعن معرفته بأرسنال، قال الإسباني: "تابعت المباريات الإعدادية للفريق أمام كل من فيورنتينا وبايرن ميونيخ، ويملك الفريق عديداً من المواهب الشابة، ولاعبين يملكون كثيراً من الخبرة".

وواصل سيبايوس: "تجمعني علاقة طيبة بهيكتور بيليرين بعيداً عن كرة القدم، وأخبرته بتفكيري في الانتقال إلى أرسنال، وحينها طلب مني ألا أفكر في الأمر مرتين، فالمدينة رائعة والنادي كذلك، وسأحظى بوقت رائع هنا".

واختتم اللاعب حديثه قائلاً: "أتيت إلى هنا لتقديم كل ما لديَّ، وسنحاول تحقيق أهداف النادي".

تحميل المزيد