مكالمة هاتفية مع رئيس الزمالك تتسبب في وعكة صحية لمقدم برامج رياضية في مصر <<فيديو>>

تسببت مكالمة هاتفية مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في إصابة خالد الغندور، مقدم برنامج "الزمالك اليوم" بوعكة صحية، استدعت دخوله المستشفى للعلاج.

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/23 الساعة 20:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/23 الساعة 20:07 بتوقيت غرينتش
مرتضى منصور

تسببت مكالمة هاتفية مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في إصابة خالد الغندور، مقدم برنامج "الزمالك اليوم" على فضائية "المحور" المصرية، بوعكة صحية، استدعت دخوله المستشفى للعلاج.

وكان الغندور الذي لعب للزمالك ما يقرب من 15 عاماً حتى انتقاله للترسانة عام 2004 لمدة موسم واحد قبل اعتزال الكرة نهائياً، قد استضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية، للتعليق على قيام إحدى العضوات بالمطالبة برحيله عن رئاسة النادي، مستغلة فشل الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على الجونة في لقاء مؤجل بالدوري المصري، ومن ثم تضاؤل فرص الفريق الأبيض في الفوز بالدوري، الغائب عن خزائن الزمالك منذ عام 2015.

لكن المستشار مرتضى منصور بدأ يهاجم العضوة بكلمات جارحة، كعادته في التعامل مع المختلفين معه، والتشكيك في أنها تتلقى أموالاً من نائب رئيس النادي الموقوفة عضويته هاني العتال.

وبمجرد أن بدأ رئيس الزمالك هجومه، فوجئ المشاهدون بالغندور يبكي على الهواء وهو يردد "أنا بازعل على نادي الزمالك".

الطريف أن منصور لم يتوقف كثيراً أمام بكاء الغندور أو تأثره بشكل واضح، واستمرَّ في هجومه العنيف على خَصمه هاني العتال والعضوة المعارضة، ووصفهما بألفاظ قاسية.

واليوم الثلاثاء نشر الغندور صورة له، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو طريح الفراش بأحد المستشفيات، وعلَّق عليها: "ربنا يشفي كل مريض".

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات له في الدوري المصري، منذ أن أقال منصور مدربه السابق السويسري كريستيان جروس، بعد أيام من فوز الفريق الأبيض بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، وأسند تدريب الفريق لخالد جلال، الذي لم يوفَّق في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث التي قاد فيها الزمالك، آخرها أمام الجونة المتواضع، الذي كان متقدماً بهدفين لهدف، قبل أن يسجل البديل محمود عبدالعزيز هدفَ التعادل للزمالك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

فقدان 6 نقاط متتالية أبعد الزمالك عن فرصة الفوز بالدوري الذي تصدَّره لوقت طويل، ويكفي الأهلي المتصدر الحالي للجدول الفوز على المقاولون، في اللقاء المؤجل، الذي يقام مساء غد الأربعاء، الرابع والعشرين من يوليو/تموز، ليُتوَّج رسمياً بلقبه الحادي والأربعين في المسابقة، دون انتظار لنتيجة مباراته الأخيرة في الموسم أمام الزمالك، يوم الأحد المقبل.

تحميل المزيد