بعد اقتراب الصفقة من الفشل.. 3 سيناريوهات وضعها ريال مدريد لتعويض صفقة بوغبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن صفقة انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد باتت صعبة الحدوث؛ نظراً إلى المطالب المالية

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/17 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/17 الساعة 17:54 بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن صفقة انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد باتت صعبة الحدوث؛ نظراً إلى المطالب المالية الكبيرة التي حددتها إدارة الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة Marca الإسبانية أن إدارة يونايتد لا تنوي بيع بوغبا إلا في حال الحصول على 200 مليون يورو، وهو مبلغ يراه مسؤولو النادي الملكي مبالَغاً فيه.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن إدارة الريال حددت 3 سيناريوهات لتعويض الفشل المحتمل لصفقة بوغبا، حيث تخطط للإبقاء على داني سيبايوس رغم وجود اهتمامات من جانب عدة أندية إنجليزية، يأتي على رأسها الثنائي توتنهام هوتسبير وليفربول.

كما أن إدارة النادي الملكي ستتجه إلى أهداف أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث تنوي التعاقد مع واحد من الثنائي، دوني فان دير بيك لاعب وسط أياكس، أو كريستيان إريكسين لاعب توتنهام هوتسبير.

والسيناريو الأخير سيكون عرض نجم الفريق غاريث بيل ومبلغ كبير، لإقناع إدارة يونايتد بترك اللاعب ينتقل إلى سانتياغو برنابيو، وذلك إذا ما صمم المدير الفني للملكي، زين الدين زيدان، على التعاقد مع بوغبا هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وزيزو من أجل مناقشة الصفقات الجديدة للفريق، خاصة أن المدرب الفرنسي لا يزال يرغب في تدعيم صفوفه، وتحديداً مركز وسط الملعب.

يُذكر أن ريال مدريد دخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة، حيث أبرم عدداً من الصفقات المهمة، يأتي من أبرزها الحصول على خدمات الدولي البلجيكي ونجم تشيلسي إيدين هازارد، والصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت السابق، وفيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ليون الفرنسي، وميليتاو مدافع بورتو البرتغالي.

وارتبط اسم بوغبا بالانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس، خاصة أنه ارتدى قميصه قبل الانتقال إلى يونايتد، وحقق معه إنجازات مميزة.

ويعاني بوغبا تراجعاً كبيراً في المستوى مع مانشستر يونايتد، حيث احتل الفريق المركز السادس بجدول الدوري، وفقد فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

كما دخل باريس سان جيرمان على خط التعاقد مع اللاعب الفرنسي، وأكد استعداده لدفع حتى 150 مليون يورو للتعاقد معه، وهو الأمر الذي عزز فرصه في حسم الصفقة، ولكن تبقى رغبة اللاعب هي الحاسمة في تحديد وجهته المقبلة.

تحميل المزيد