صدمة في معسكر الجزائر.. الإصابة تُنهي مشوار يوسف عطال بكأس الأمم

تعرَّض منتخب الجزائر لصدمة كبيرة، خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حالياً بمصر، بعدما تأكد غياب ظهيره الأيمن يوسف عطال حتى نهاية البطولة، بعد الإصابة

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/12 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/12 الساعة 20:03 بتوقيت غرينتش

تعرَّض منتخب الجزائر لصدمة كبيرة، خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حالياً بمصر، بعدما تأكد غياب ظهيره الأيمن يوسف عطال حتى نهاية البطولة، بعد الإصابة التي لحقت به أمام كوت ديفوار بربع نهائي "الكان".

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ4 بالبطولة بعد تغلبه على كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، مساء الخميس 11 يوليو/تموز 2019، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وشهدت المباراة مغادرة "عطال" مصاباً في الشوط الأول.

وأجرى "عطال" أشعة على كتفه أثبتت إصابته بكدمة قوية في عظمة الترقوة، وهو ما سيبعده عن الملاعب أسبوعين، ليصبح خارج حسابات المنتخب الجزائري في نصف النهائي أمام نيجيريا، وكذلك الدور النهائي في حال التأهل له، أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في حال الخسارة بالمواجهة المقبلة.

ونشر "عطال" صورة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها بقوله: "إن شاء الله خير"؛ وهو ما أدى إلى تعاطف مشجعي المنتخب الجزائري معه.

ويعد "عطال" أحد أبرز مفاتيح لعب منتخب الجزائر بالجبهة اليمنى، وتألق في مباريات الفريق بـ "الكان".

كما كانت البطولة فرصة له مع زيادة تألقه وقيادة الخضر إلى المباراة النهائية، في الانتقال إلى فريق أوروبي كبير خلال الموسم المقبل، بعد المستوى الكبير الذي قدَّمه رفقة فريقه نيس في الدوري الفرنسي بالموسم الماضي.

تحميل المزيد