متميز حتى مع ولَدَيْه.. زوجة حارس ليفربول تكشف عن موهبة إضافية له في المنزل

كشفت زوجة البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، الذي يحطم كل الأرقام القياسية في حسابها على موقع التواصل إنستغرام، عن العمل المذهل الذي يقوم به في غرفة النوم

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/11 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/11 الساعة 15:17 بتوقيت غرينتش

في ملاعب كرة القدم العالمية لا صوت يعلو في الوقت الحالي فوق صوت الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، الذي يحطم كل الأرقام القياسية، ويبدو أنه كذلك في الطريق لتحطيم الإنجازات التي حققها كل من سبقوه في مركز حراسة المرمى.

وبعد فوزه مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا واختياره أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي، عاد بيكر للتوهج من جديد وقاد منتخب بلاده للفوز بكأس كوبا أمريكا، بعد 12 عاماً من الغياب، وهو أول لقب كبير لمنتخب السامبا منذ ذلك التاريخ، بعدما حافظ أليسون على نظافة شباكه في كل مباريات البطولة حتى الدقيقة 44 من مباراة النهائي ضد بيرو، حين سجل المهاجم البيروفي هدفاً من ركلة جزاء.

لكن المثير بالفعل هو ما يستطيع أليسون بيكر فعله خارج الملعب كزوج وأب حنون، وهو ما كشفت عنه مؤخراً زوجة اللاعب ناتاليا بيكر في حسابها على موقع التواصل إنستغرام، حيث تحدثت عن العمل المذهل الذي يقوم به بيكر في غرفة النوم.

وذكرت صحيفة Liverpool Echo البريطانية أن ناتاليا بيكر كشفت في فيديو صغير لها، على "إنستغرام"، أن الحارس الذهبي للريدز ومنتخب السامبا يقوم بالعزف على الغيتار والغناء كل ليلة لطفليهما في غرفة النوم، من أجل أن يتمتعا بليلة هادئة.

ويظهر بيكر في فيديو قصير وهو يحمل الغيتار ويغني بالبرتغالية وبصوت هادئ للغاية، فيما تغطّ ابنته هيلينا، وكذلك ابنه حديث الولادة ماتيو في نوم عميق.

وليست هذه المرة الأولى التي يكشف فيها أليسون بيكر عن بعض من جوانب حياته الشخصية، إذ يحرص الحارس البرازيلي على مشاطرة معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور له، ومقاطع فيديو صغيرة برفقة زوجته وأطفاله الصغار.

ومن الصور المشهورة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، في الشهر الماضي، صورة بيكر مع زوجته ناتاليا في غرفة العليمات بعد ولادة طفلهما ماتيو، حيث حرص الحارس على التواجد بجانب زوجته في وقت الولادة، قبل أن ينخرط في معسكر منتخب بلاده الذي كان يستعد للمشاركة في كوبا أمريكا.

يشار إلى أن أليسون بيكر، تألق بشكل لافت للغاية هذا الموسم، فقد لعب دوراً كبيراً في تتويج ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مساهمته في فوز المنتخب البرازيلي ببطولة كوبا أمريكا، على حساب منتخب البيرو 3-1.

تحميل المزيد