مؤكداً استمرار فالفيردي.. رئيس برشلونة يوضح مصير الصفقة المنتظرة وحقيقة اتهامات ميسي

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بدء المفاوضات الرسمية للتعاقد مع أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/06 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/05 الساعة 20:58 بتوقيت غرينتش

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بدء المفاوضات الرسمية للتعاقد مع أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بارتوميو، خلال مؤتمر صحفي: "غريزمان؟ سأكشف سراً، بالأمس تم عقد اجتماع في مدريد بين المدير التنفيذي للبارسا أوسكار جراو، وميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، لمناقشة الصفقة".

وبسؤاله عن ارتباط استقالة نائب الرئيس السابق جوردي ميستري، بعودة البرازيلي نيمار، لاعب سان جيرمان، كشف: "غير صحيح، فقط الاختلاف مع الإدارة، وبعض الأسباب الأخرى دفعته إلى الرحيل".

وأردف: "نحن نعلم أن نيمار يريد الرحيل عن سان جيرمان، لكننا نعرف أيضاً أن باريس لا يريد رحيله".

وواصل: "ميسي تواصل مع نيمار؟ أعرف ذلك من الصحافة، ولكن ليونيل أسطورة النادي ولم يطالب هو أو غيره من نجوم الفريق بأي صفقات، إنهم يلعبون فقط".

وتحدثت تقارير صحفية عن تدخل ميسي في صفقات برشلونة، وأنه يرفض ضم غريزمان ويفضّل عودة نيمار إلى البارسا.

واستكمل: "عثمان ديمبلي أفضل من نيمار؟ بالنسبة لي الأول لاعب مختلف ونريده أن يستمر هنا، ونحن لا نتحدث عن اللاعبين في الأندية الأخرى، بل نتحدث فقط عن نجومنا".

وعن مستقبل مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، قال: "لم نتحدث في مجلس الإدارة عن أمر رحيله أو استمراره قط".

وبسؤاله عن ماتياس دي ليخت مدافع أياكس، أوضح: "لقد قلت منذ وقت طويل، إنني أعرف أين سيلعب، وما زلت أردد ذلك، ولن أقول كلمة أخرى".

وتابع: "الصمود حتى نهاية فترة رئاستي؟ من الطبيعي أن تكون للنادي فترات من الصعود والهبوط، ويتعلق الأمر بالحماسة والقوة، ومنذ عام 2010 حدثت عديد من التغييرات، لكن لدينا كثير من الرغبة والحماسة".

يُذكر أن برشلونة عاش موسماً غير موفَّق بالموسم الماضي، حيث لم يحصد سوى بطولة الدوري الإسباني، وخرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في مباراة الريمونتادا الشهيرة، كما خسر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

تحميل المزيد