مثلما كان الصراع في ليفربول.. ماني ينفي تركيزه مع صلاح بكأس الأمم

أكد ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا يشغله الصراع مع المصري محمد صلاح نجم الفراعنة وزميله في صفوف الريدز،

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/05 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/04 الساعة 23:52 بتوقيت غرينتش

أكد ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا يشغله الصراع مع المصري محمد صلاح نجم الفراعنة وزميله في صفوف الريدز، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حالياً.

ونجح ماني في قيادة منتخب السنغال نحو التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وسجّل هدفين في شباك كينيا بالجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لـ "الكان"، كما قاد "صلاح" منتخب مصر للتأهل إلى الدور ثمن النهائي بـ "الكان"، بعد أن سجَّل هدفين في مرمى  كل من الكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى للبطولة.

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع Senego بمقابلة مع التلفزيون السنغالي، إنه لا يفكر في الأمور بهذا الجانب، فلا ينشغل بصراع مع زميله صلاح، وأضاف: "هذا السؤال بديهي، لأن صلاح يقدم كثيراً لمنتخب مصر، لكني لم ألاحظ هذا الشكل من الصراع بيني وبين صلاح، لأن كل منتخب خلفه جماهير كبيرة تدعمه".

وأوضح أن المنافسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية صعبة للغاية، مؤكداً أن المهمة بالنسبة له أصعب مع فريقه السنغال أكثر من اللعب في ليفربول، وتابع: "في أمم إفريقيا، المدافعون يركضون وراءك حتى لو توقفت لشرب المياه".

وشدد ماني على صعوبة لقاء أوغندا اليوم الجمعة، في دور الـ16 بالبطولة الإفريقية، موضحاً أنه لا بديل عن فوز أسود التيرانغا لاستكمال مشوار البطولة.

وكان صراع قد اشتعل بين ماني وصلاح بالموسم الماضي في البريميرليغ، على زعامة نجومية الفريق الأحمر، وأيضاً على صدارة هدافي البطولة الأقوى في العالم، والتي انتهت بالفعل بالتساوي بينهما وأيضاً الغابوني بير أوباميانغ مهاجم أرسنال بـ22 هدفاً لكل منهم.

تحميل المزيد