رغم أزمة صلاح وتهديده بالقتل.. راموس يختار شواطئ مصر لقضاء إجازته

اختار الإسباني سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، مصر، ليقضي إجازته الصيفية، وتحديداً في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، متناسياً بذلك أزمته السابقة مع نجم الفراعنة محمد صلاح

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/03 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/03 الساعة 17:24 بتوقيت غرينتش

اختار الإسباني سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، مصر، ليقضي إجازته الصيفية، وتحديداً في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، متناسياً بذلك أزمته السابقة مع نجم الفراعنة محمد صلاح، مهاجم ليفربول، عند إصابته العام الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهجوم المصريين عليه بضراوة، وصلت للتهديد بالقتل.

ويقضي راموس جولةً سياحيةً في مدينة الغردقة، بصحبة زوجته وأبنائه، تستغرق 5 أيام، بدعوة خاصة من رجل الأعمال المصري كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي الأسبق.

وكان راموس قد حسم مصيره بالبقاء مع ريال مدريد قبل قضاء إجازته الصيفية، حيث أكد أنه لا ينوي الرحيل عن الميرينغي، ويريد الاعتزال في ملعب سانتياغو برنابيو.

ومن المقرر أن يقوم راموس بزيارة العديد من الأماكن السياحية المميزة بمدينة الغردقة خلال فترة الإجازة، حيث تتضمن جولة بحرية بالبحر الأحمر وبعض الرياضات المائية والغطس، لمشاهدة الشعب المرجانية، والتَّمتع بالسياحة المائية.

وأكد رئيس المصري السابق، أن راموس يعلم الكثير عن الحضارة المصرية، والأماكن السياحية المميزة، بالإضافة إلى ما ذكره له صديقاه كريم بنزيمة وكيلور نافاس، اللذان حلا أيضاً ضيفين على مصر في الموسم الماضي والحالي.

وكان في استقبال راموس فور وصوله العديد من المواطنين المصريين، الذين أظهروا حفاوةً كبيرةً بالنجم الإسباني، على عكس ما كان متوقعاً من هجوم شديد عقب تلك الواقعة مع صلاح نجم المنتخب المصري.

تحميل المزيد