الكل يدفعه لإنهاء مسيرته.. بورتو يُغري كاسياس بعرضٍ جديد للاعتزال

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن تقديم نادي بورتو البرتغالي عرضاً جديداً، للحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس من أجل الاعتزال، موضحة أن كاسياس قرَّر قبول العرض

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/03 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/03 الساعة 15:24 بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن تقديم نادي بورتو البرتغالي عرضاً جديداً، للحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس من أجل الاعتزال، موضحة أن كاسياس قرَّر قبول العرض بالانضمام للهيكل الإداري للنادي بداية من الموسم المقبل وإنهاء مسيرته الكروية.

وقالت صحيفة Abola البرتغالية، إن الحارس تلقَّى عرضاً رسمياً من رئيس النادي، خورخى نونو بينتو دا كوستا، وسيُعلن قرارَه رسمياً في يوليو/تموز الجاري.

وذكرت الصحيفة، أنَّ الحارس سيظلُّ بالقرب من الفريق، لنقل النصائح والحكمة والخبرة المتراكمة.

وكان وجود كاسياس، مساء الإثنين في مران الفريق، أبرز مفاجأة، حيث نَقل دعمَه لزملائه، وذلك بعد شهرين تحديداً من الأزمة القلبية التي تعرَّض لها في مران، وتسبَّبت في خضوعه لعملية.

إيكر كاسياس حارس بورتو

وكان كاسياس قد نشر تغريدةً قبل شهر، قال فيها: "مرحباً بالجميع، سوف أتقاعد.. سيأتي اليوم الذي يتعيَّن عليَّ فيه التقاعد.. واسمحوا لي أن أُعلن ذلك القرار عندما تأتي اللحظة".

واستدرك حينها: "لكن في الوقت الراهن أحتاج السلام، بالأمس كان لديّ فحص مع الدكتور فيليب ماسيدو، كل شيء على ما يرام.. هذه هي الأخبار التي أود مشاركتها معكم جميعاً".

يُذكر أن كاسياس دخل إلى أحد مستشفيات مدينة بورتو البرتغالية، في أول مايو/أيار 2019؛ إثر إصابته بأزمة قلبية خلال حصة تدريبية لفريقه البرتغالي.

وشارك صاحب الـ37 عاماً في 725 مباراة مع الريال، حصد خلالَها 19 لقباً محلياً ودولياً، بواقع 5 في الليغا، و2 بكأس الملك، و4 في كأس السوبر الإسبانية، و3 بدوري الأبطال، و2 في كأس السوبر الأوروبية، ولقب بمونديال الأندية و2 بكأس الإنتركونتيننتال.

تحميل المزيد