لم يتراجع عن الصفقة.. برشلونة يجهز مفاجأة سارة لجماهيره خلال أسبوعين

ينوي نادي برشلونة حسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، خلال الأيام القليلة المقبلة، في إشارةٍ واضحة لعدم تراجعه عن الصفقة

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/02 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/02 الساعة 20:53 بتوقيت غرينتش

ينوي نادي برشلونة حسم صفقة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، خلال الأيام القليلة المقبلة، في إشارةٍ واضحة لعدم تراجعه عن الصفقة مثلما أشيع خلال الفترة الأخيرة باقتراب اللاعب من باريس سان جيرمان.

ووفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، فإن برشلونة يتطلَّع إلى تقديم غريزمان في كامب نو، يوم الخميس 11 يوليو/تموز الجاري.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد غريزمان مع أتلتيكو مدريد 200 مليون يورو، بينما ينخفض بحلول الأول من يوليو/تموز الجاري إلى 120 مليون يورو، وهو الأمر الذي انتظره البارسا لحسم انتقال اللاعب الفرنسي إلى كامب نو، لكن النادي الكتالوني مازال يأمل تخفيضَ هذا الرقم.

أنطوان غريزمان

ومن المقرَّر أن يتم تقديم صفقات برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يشهد يوم الجمعة القادم تقديم لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ، ثم الحارس البرازيلي نيتو يوم الإثنين أو الثلاثاء.

ووفقاً للتقارير، فإنَّه في حال إتمام صفقة غريزمان بحلول نهاية الأسبوع المقبل، فسوف يبدأ تدريباته مع الفريق الكتالوني يوم 14 من الشهر الجاري.

وكشفت تقارير سابقة أن برشلونة يعد أقرب الفرق إلى ضمِّ اللاعب؛ نظراً إلى رغبته في اللعب للبلوغرانا، بالإضافة إلى محاولة الفريق ضمّه في الصيف الماضي، لكنه فضَّل البقاء مع فريقه حينها، ولكن دخل على خطِّ التعاقد معه وبقوة مانشستر يونايتد، الباحث عن تدعيم صفوفه للعودة إلى الواجهة من جديد.

يُذكر أن يونايتد يبحث عن ضمِّ نجوم لامعين في الصيف، من أجل إعادة الفريق مرة أخرى لبريقه، بعد موسم كارثي، انتهى بالفريق في المركز السادس بجدول الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الخروج من البطولات الأخرى كافة.

تحميل المزيد