الأجواء تشتعل في كوبا أمريكا.. كولومبيا تجهز مفاجأة غير سارة للأرجنتين

كشف تقرير صحفي أرجنتيني، اليوم السبت، أن منتخب كولومبيا يجهز مفاجأة غير سارة للأرجنتين في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا،

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/22 الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/22 الساعة 20:04 بتوقيت غرينتش

كشف تقرير صحفي أرجنتيني أن منتخب كولومبيا يجهز مفاجأة غير سارة للأرجنتين في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، حيث ينوي كارلوس كيروش المدير الفني لكولومبيا، لعب مباراة باراغواي اليوم الأحد بالبدلاء.

وجاء قرار كيروش، بعد أن ضمن فريقه التأهل إلى الدور الثاني في بطولة كوبا أمريكا، متصدراً للمجموعة الثانية.

ويحتاج منتخب الأرجنتين إلى أن تفوز كولومبيا أو تتعادل مع باراغواي في الجولة الثالثة، من أجل ضمان تأهل التانغو إلى الدور الثاني دون انتظار نتائج الفرق في المجموعات الأخرى (وذلك في حالة فوز زملاء ليونيل ميسي على قطر).

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع قطر صاحبة المركز الثالث.

ميسي والأرجنتين في موقف صعب بكوبا أمريكا

ويعاني زملاء النجم ليونيل ميسي معاناة كبيرة في هذه البطولة، حيث ظهر الفريق تائهاً مشتتاً بدون شخصية، في أول مباراتين، حيث خسروا أمام "الكافيتيروس" في الجولة الأولى، ثم تعادلوا بشق الأنفس مع باراغواي بهدف لكل فريق.

في نفس السياق، غادر ديفيد أوسبينا حارس مرمى منتخب كولومبيا، معسكر فريقه في بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل لأسباب عائلية.

وأعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم مغادرة أوسبينا معسكر المنتخب في كوبا أمريكا السبت.

وسيعود أوسبينا لمعسكر كولومبيا مرة أخرى بعد الاطمئنان على عائلته، حيث ضمن فريقه التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

وتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الثانية بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين، كما تألق الحارس في البطولة مع منتخب بلاده، خاصة في مباراة الأرجنتين التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى من المسابقة.

تحميل المزيد