رفضُ الجماهير أمر طبيعي.. ريفالدو يؤكد أن عودة نيمار ستقود برشلونة لثلاثية جديدة

أكد النجم البرازيلي الكبير ريفالدو أن برشلونة يجب عليه بذل مجهود للتعاقد مع مواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه في حال عودة

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/22 الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/21 الساعة 23:37 بتوقيت غرينتش

أكد النجم البرازيلي الكبير ريفالدو أن برشلونة يجب عليه بذل مجهود للتعاقد مع مواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه في حال عودة الأخير إلى النادي، فإن البارسا قد يُتوَّج بثلاثية أخرى.

وقال ريفالدو إنه مع بداية سوق الانتقالات الصيفية، فإن التكهنات بخصوص الصفقات الجديدة تكون حاضرة دائماً، وأضاف: "بإمكان برشلونة بكل تأكيد، تحقيق ثلاثية أخرى مع نيمار.. أعتقد أن رحيله كان خاطئاً.. هو لا يقول هذا، لكن العالم بأكمله يعرف أن رحيله كان خطأً".

واعتبر ريفالدو أنَّ رفض مشجعي برشلونة عودة اللاعب المحتملة أمر طبيعي، لكنه اعتبر أنه إن حدث وعاد "فبمجرد أن يلعب مع ميسي وسواريز ويصنع مراوغاته ويسجل أهدافه، فسيغير الجمهور رأيه".

نيمار يقترب من العودة لبرشلونة

وأشار ريفالدو إلى أن هذا الأمر سيُنهي تماماً فرصة تعاقد ريال مدريد مع نيمار في المستقبل، قائلاً: "أُفضّل أن يذهب إلى برشلونة وليس ريال مدريد لو رحل عن باريس سان جيرمان، وهذا لأن نيمار في ريال مدريد لن يكون جيداً كما هو في برشلونة".

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان قد وضعت حداً لمسلسل انفلات النجم البرازيلي نيمار، بعدما كشفت تقارير صحفية نية الإدارة الاستغناء عن اللاعب، في حال وصول عرض مناسب، كما أن اللاعب البرازيلي أيضاً يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق الباريسي خلال هذا الصيف.

ولم يقدم نيمار الأداء المنتظر منه؛ بداية بإصاباته المتكررة، مروراً بتجاهله تعليمات الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان، وإصراره على اتباع تعليمات جراحين برازيليين في أوقات غير مناسبة من الموسم الكروي، ثم اعتدائه على مشجع خلال نهائي كأس فرنسا التي خسرها الـ "بي إس جي" أمام رين بضربات الترجيح، وصولاً إلى مغادرته فرنسا في مايو/أيار 2019، على غير رغبة مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل.

في الوقت نفسه، بات نيمار مقتنعاً من ناحيته بأن مستقبله سيكون بعيداً عن باريس، خاصة أن وكيل اللاعبين بيني زاهافي، الذي أدى دوراً كبيراً في صفقة انضمامه إلى النادي الفرنسي، فتح أبواباً للمفاوضات مع عدد من الأندية الإسبانية، منها برشلونة نفسه.

تحميل المزيد