هتافات لأبو تريكة في مباراة مصر وزيمبابوي من بطولة الأمم الإفريقية

هتفت بعض الجماهير المصرية للاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة بالدقيقة الـ22 من مبارة مصر وزيمبابوي، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/21 الساعة 20:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/21 الساعة 21:01 بتوقيت غرينتش
النجم المصري محمد أبو تريكة/مواقع التواصل

هتفت بعض الجماهير المصرية للاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة بالدقيقة الـ22 من مبارة مصر وزيمبابوي، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية.

كان هاشتاغ باسم "#اهتف_لتريكة" تصدَّر موقع "تويتر" بمصر، الجمعة 21 يونيو/حزيران 2019؛ دعماً للاعب كرة القدم الدولي المعتزل محمد أبو تريكة، قبيل ساعات من انطلاق بطولة أمم إفريقيا (كان 2019)، التي تستضيفها بلاده.

وتفاعل محبُّو "أمير القلوب" كما يلقبه عشاق الساحرة المستديرة، مع الهاشتاغ بعد اتهامات إعلاميين مصريين بدعم أبو تريكة للإرهاب، بخلاف تغيُّبه عن البطولة إثر ملاحقته قضائياً باتهامات يواجهها بدعم الإرهاب، وهو ما نفاه اللاعب ومحاميه مراراً.

وطالب مغردون بالهتاف لـ "أبو تريكة في الدقيقة الـ22" من المباراة الافتتاحية للبطولة الإفريقية التي يستضيفها استاد القاهرة مساء الجمعة، بين منتخبي مصر وزيمبابوي.

وخلال مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات سواء على صعيد الأندية مع النادي الأهلي المصري أو الدولي مع منتخب بلاده، ارتدى أبو تريكة قميص رقم 22.

ويتواصل حديث منصات التواصل عن أخلاقيات أبو تريكة، منذ هجوم الإعلامي المصري المقرب من النظام أحمد موسى على اللاعب؛ بسبب تعزيته في وفاة أول رئيس مدني منتخب ديمقراطياً بمصر محمد مرسي، الإثنين 17 يونيو/حزيران 2019.

 وانطلقت باستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة 21 يونيو/حزيران 2019، البطولة القارية بمشاركة 24 منتخباً، وتجري المنافسة عبر 6 مجموعات في 5 محافظات بالبلاد، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران الجاري إلى 19 يوليو/تموز المقبل.

تحميل المزيد