احتراماً لناديه السابق.. كوتينيو يحسم موقفه من الانتقال لمانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن رأي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، في إمكانية الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية، حيث وضع ناديه

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/18 الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/18 الساعة 21:35 بتوقيت غرينتش

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن رأي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، في إمكانية الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية، حيث وضع ناديه السابق ليفربول في الصورة لحسم تلك الصفقة من عدمها.

وبحسب شبكة Skysports البريطانية، فإن كوتينيو أخبر إدارة برشلونة، بأنه لا يريد الانضمام للشياطين الحمر، احتراماً لناديه السابق ليفربول، وعلى الرغم من الرغبة الكبيرة لدى مان يونايتد في الفوز بخدماته، فإن البرازيلي يريد الحفاظ على علاقته الجيدة مع ناديه السابق ليفربول، رغم الطريقة التي رحل بها.

وأضافت الشبكة أن هذا القرار ربما يفتح الباب لباريس سان جيرمان، من أجل ضمِّ كوتينيو، نظراً لكون نادي العاصمة من أبرز المهتمين به.

كوتينيو يرفض مان يونايتد احتراما لفريقه السابق ليفربول

يُذكر أن كوتينيو على أعتاب الرحيل عن برشلونة، بعد موسم مخيّب للآمال بقميص البارسا، وحالياً يسعى للتألق في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب السيليساو، من أجل رفع سعره في السوق.

وانتقل كوتينيو لصفوف برشلونة في يناير/كانون الثاني عام 2018، قادماً من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، ويسعى البارسا لتعويض هذا المبلغ ببيعه هذا الصيف.

يذكر أن النجم البرازيلي لم يقدِّم المردود المنتظر منه في معقل الكامب نو، الذي انتقل له شتاء 2018، ولم ينثر سحره طوال عام ونصف العام في البلوغرانا، حتى أطلقت عليه الجماهير صافرات الاستهجان في العديد من المناسبات، ما جعله يردّ عليهم بإشارات مستفزة بعد إحرازه لهدف في مرمى مانشستر يونايتد بربع نهائي دوري الأبطال، لتسوء العلاقة أكثر بينهما.

وشارك كوتينيو مع برشلونة في 54 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث سجل 11 هدفاً، وصنع 5 أخرى، وهي أرقام ومعدل ضعيف للغاية، مقارنةً بقدرات وإمكانات النجم البرازيلي، والمبلغ الذي دُفع فيه لاستقدامِه إلى كامب نو، الذي تخطَّى 150 مليون يورو.

تحميل المزيد