لتدعيم خط وسطه.. مانشستر سيتي يلجأ للشرط الجزائي لضم نجم أتلتيكو مدريد

بدأ مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، محاولاته لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة، حيث أبلغ رودريغو هيرنانديز "رودري" لاعب

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/18 الساعة 15:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/18 الساعة 17:41 بتوقيت غرينتش

بدأ مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، محاولاته لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة، حيث أبلغ رودريغو هيرنانديز "رودري" لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ناديه برغبته في مغادرة الروخيبلانكوس والانتقال إلى السيتي هذا الصيف.

ووفقاً لصحيفة Dailymail البريطانية، فإن اللاعب البالغ من العمر (22 عاماً)، قد طلب وقتاً للنظر في العروض المقدمة إليه، مع استعداد مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، لتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع الأتليتي، والمقدر بـ62.5 مليون جنيه إسترليني، بينما قدم أتلتيكو عقداً جديداً للاعب ليقنعه من خلاله بالبقاء في واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق.

ورغم أسبقية بايرن في تقديم عرض جديد لضم رودري، إلا أن اللاعب الإسباني أبلغ أنجيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، بتفضيله الارتباط ببيب غوارديولا مدرب السيتيزنز.

رودري مدافع أتلتيكو

وقد قدم برشلونة أيضاً عرضاً للفوز بخدمات رودري، إلا أنه جاء متأخراً، بعد حسم اللاعب وجهته الجديدة.

ويعاني السيتي نوعاً ما من نقص في خط الوسط، حيث يمتلك فرناندينيو ودافيد سيلفا وكيفين دي بروين وإلكاي غوندوغان، ومع كثرة المباريات والمسابقات التي يخوض غمارها الفريق السماوي، يحتاج الفريق للاعبين كثر في قلب الملعب لتفادي الإرهاق والإصابات والغيابات بقائمة المان سيتي.

يذكر أن رودري خاض 47 مباراة مع أتلتيكو بمختلف المسابقات هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفاً وحيداً، وكان قد انتقل إلى الفريق المدريدي في مايو/أيار عام 2018، قادماً من فياريال، مقابل 22 مليون جنيه إسترليني.

تحميل المزيد