مستغلاً تردد الناديين.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف بوغبا من ريال مدريد ويوفنتوس

يخطط نادي باريس سان جيرمان، للتعاقد مع بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلاً حالة التردد لدى إدارة ريال مدريد ويوفنتوس

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/18 الساعة 07:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/17 الساعة 19:19 بتوقيت غرينتش

يخطط نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، للتعاقد مع بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلاً حالة التردد لدى إدارة ريال مدريد ويوفنتوس، وهما الناديان اللذان أبديا رغبتهما في ضم الدولي الفرنسي من ناديه الحالي.

وذكرت صحيفة The Independent البريطانية أن إدارة بطل الدوري الفرنسي التي تترقب حسم الموقف النهائي لبقاء نجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا من عدمه تفكر في التعاقد مع بوغبا ليكون بديلاً لنيمار، حيث يحتاج الفريق لاعباً مهارياً ومبدعاً في وسط الملعب يخلف النجم البرازيلي.

وكانت تقارير حديثة قد كشفت أن باريس سان جيرمان مستعد للتخلي عن نيمار، وأن ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي للنادي الفرنسي لم يعد يحتمل تصرفات اللاعب البرازيلي غير المسؤولة، خصوصاً أنه لم يقدم المنتظر منه منذ انضمامه إلى الفريق قبل موسمين مقابل 220 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأكدت الصحيفة أن النادي الفرنسي مستعد لدفع حتى 150 مليون يورو للتعاقد مع بوغبا، وهو ما يزيد على المبلغ الذي حدده مانشستر يونايتد للتخلي عن اللاعب والذي لن يقل عن 135 مليون يورو، وهو الأمر الذي يعزز فرصه في حسم الصفقة، بالنظر إلى تردد ريال مدريد في المزايدة على النجم الذي وضعه المدير الفني الفرنسي للريال، زين الدين زيدان، كخيار أول للتعاقد معه قبل بداية الميركاتو الصيفي الحالي.

لكن تعاقُد النادي الملكي مع 5 صفقات كلَّفته ما يزيد قليلاً على 300 مليون يورو، وعدم بيع أي لاعب من القائمة الحالية للميرينغي حتى الآن، قللت حماسة إدارة فلورنتينو بيريز للتفاوض مع النادي الإنجليزي، لتقريب الفجوة بين ما يطلبه ومبلغ 110 ملايين يورو الذي عرضه الريال ثمناً للاعب.

الحال نفسه تقريباً ينطبق على يوفنتوس الذي دخل على خط المفاوضات مع بوغبا ومانشستر يونايتد، لكن على أساس مقايضته بلاعبين من تشكيلة اليوفي الحالية، منهما الأرجنتيني باولو ديبالا.

وجدد بوغبا الذي يوجد في جولة تجارية باليابان تأكيده رغبته في البحث عن تحدٍّ جديد في مسيرته الكروية، بعد 3 مواسم مخيبة بالنسبة له قضاها في قلعة أولد ترادفورد.

تحميل المزيد