برشلونة لا يريده.. بوصلة ليفربول تتجه نحو «الصفقة المزعجة» لزيادة التنافسية

أكد تقرير صحفي إسباني أن ليفربول يسعى لدعم هجومه في الميركاتو الصيفي من صفوف برشلونة، حيث ينوي ضمَّ الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الحالي، وسط ترحيب من إدارة البلوغرانا

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/18 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/18 الساعة 18:32 بتوقيت غرينتش

أكد تقرير صحفي إسباني أن ليفربول يسعى لدعم هجومه في الميركاتو الصيفي من صفوف برشلونة، حيث ينوي ضمَّ الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الحالي، وسط ترحيب من إدارة البلوغرانا، التي ترغب في التخلص منه، ولكن بشرط استعادة القيمة التي قام بشرائه بها من بروسيا دورتموند الألماني قبل عامين.

ووفقاً لصحيفة Mundo الإسبانية، فإن برشلونة ليس متمسكاً ببقاء النجم الفرنسي الأعسر داخل فريقه، ولكنه يستهدف استعادة 105 ملايين يورو، التي دفعها لضمِّ ديمبلي من صفوف بوروسيا دورتموند في صيف 2017.

خاصة مع اقتراب برشلونة من إعلان ضمِّ الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان المتوقع عودته هذا الصيف بعد عامين من رحيله عن الفريق الكتالوني.

عثمان ديمبلي جناح برشلونة

ويأمل ليفربول في توسيع خياراته بهذا المركز في قائمة الفريق، كما يكون بديلاً لنجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، خلال الموسم المقبل، بحيث إذا رحل أحدهما يكون الريدز لديه البديل المناسب لأيهما.

وكان ديمبلي قد تعرَّض لانتقادات عديدة مع البارسا، لسوء سلوكياته خارج الملعب، التي كانت كثيرة طوال الموسمين اللذين قضاهما مع الفريق، كما أنه لم يتمكن من تقديم الأداء المميز المُنتظر منه في النادي الكتالوني، خاصة مع معاناته من كثرة الإصابات.

وأفادت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة وافقوا على بيع ديمبلي إلى ليفربول، ولكنهم اشترطوا الحصول على ما لا يقل عن 93 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ22 عاماً قد لا يوافق بسهولة على الانتقال إلى ليفربول، ما لم يحصل على ضمانات بالمشاركة المنتظمة مع كتيبة الألماني يورغن كلوب مدرب الريدز.

تحميل المزيد