هيغواين كان مفيداً في هذا الموقف.. خسارة الأرجنتين تثير خيال مواقع التواصل للسخرية من ميسي ورفاقه

أثارت خسارة منتخب الأرجنتين، فجر اليوم، من كولومبيا خيال محبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم للسخرية من منتخب الألبيسيليستي على مواقع التواصل الاجتماعي، ونال ميسي بالطبع الحصة الأكبر من السخرية

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/16 الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/16 الساعة 14:27 بتوقيت غرينتش

أثارت خسارة منتخب الأرجنتين، فجر اليوم، من كولومبيا بهدفين نظيفين، في افتتاح مباريات الفريقين بنهائيات كوبا أمريكا 2019، خيال محبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم للسخرية من منتخب الألبيسيليستي على مواقع التواصل الاجتماعي، ونال ميسي بالطبع الحصة الأكبر من السخرية.

واحتل هاشتاغا "Argentina" و"Messi" المركزين الثالث والرابع ضمن قائمة التريند الأعلى على مستوى العالم طوال ساعات بعد الهزيمة المفاجئة، لكون كولومبيا لم تنجح في الفوز على جارتها بأمريكا الجنوبية منذ 12 عاماً، وتحديداً منذ فوزها عليها بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2007، ضمن تصفيات القارة المؤهلة لكأس العالم 2010.

أحد المغردين وضع فيديو لميسي وهو ينظر حوله وعلق عليه بقوله: "اللحظة التي يبحث فيها ميسي عن أحد ليتحمل اللوم في خسارة الأرجنتين بما أن هيغواين ليس ضمن التشكيلة".

لاعب يوفنتوس المعار إلى تشيلسي في يناير/كانون الثاني الماضي، استُبعد من تشكيلة المنتخب الأرجنتيني المشارك في البطولة، وكان قد تحمَّل اللوم في خسارة نهائي كأس العالم 2014 بعدما أضاع انفراداً صريحاً في بداية المباراة، لتتمكن ألمانيا من تسجيل هدف في الوقت الإضافي أمَّنت به الفوز باللقب.

ووضع مغرد آخَر فيديو لرجل يختبئ من أولاده بطريقة كوميدية، وكتب تحته: "هكذا يكون ميسي حينما تحتاجه الأرجنتين".

فيديو ثالث وضعه مغرد آخر عن أطفال يهرعون خوفاً من أمام شاشة تلفزيون ضخمة، تظهر فيها ساحرة شريرة، وكتب تحته: "الأرجنتين خسرت من كولومبيا، لأن ميسي لا يزال يعاني كوابيس أوريغي وفينالدوم (في إشارة إلى فوز ليفربول الكبير على برشلونة برباعية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واقصائه من ثم من البطولة).

مغرد رابع نشر فيديو لحارس على أحد المواقع يقوم بتفتيش القادمين بطريقة لا مبالية، وكتب تحته: "حال دفاع الأرجنتين اليوم".

تغريدة أخرى تضمنت رسماً كاريكاتيرياً يظهر فيه ميسي بقميص منتخب الأرجنتين وهو مستند على رجلين لا يكاد يقوى على السير، لكن بمجرد ارتدائه قميص برشلونة جرى بمفرده، تاركاً الرجلين وقميص الأرجنتين خلفه.

تحميل المزيد