في غياب زيدان و7 من نجوم الريال.. حفل زواج راموس يتأخر ساعة ونصف الساعة (ألبوم صور)

احتفل سرخيو راموس بالزواج رسميا من بيلار روبيو في حفل شهد حضور شخصيات بارزة في الرياضة الإسبانية ، لكنه شهد أيضا عدداُ من الغيابات الملفتة أبرزها الفرنسي زين الدين زيدان

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/16 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/16 الساعة 06:29 بتوقيت غرينتش

احتفل سرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد، بزواجه رسمياً بمقدمة البرامج التلفزيونية بيلار روبيو، بكاتدرائية إشبيلية، في حفلٍ شهد حضور شخصيات بارزة في عالم الرياضة الإسبانية والعالمية، لكنه شهد أيضاً عدداً من الغيابات اللافتة، أبرزها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، في حين كان حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي لافتاً بعد التقارير المتعددة في الأسابيع الأخيرة عن سوء علاقته بقائد الفريق.

أقيمت مراسم الزواج الذي أشرف عليه عميد أبرشية إشبيلية، فرانسيسكو أوريتز، حوالي الساعة 6.30 مساءً بعد الموعد المحدد بحوالي ساعة ونصف الساعة، وذلك بعد وصول حوالي 500 ضيفا التفت حولهم وسائل الإعلام والجماهير لرؤيتهم والتقاط صورهم.

وآثار غياب زيدان مع عدد كبير من زملاء راموس في فريق العاصمة الاسبانية تساؤلات عما إذا كان ما حدث يعكس حالة افتقاد الود بين اللاعبين، مثلما أشارت العديد من التقارير في أوقات سابقة من الموسم الكروي المنتهي.

وفي تفسير غياب المدرب ذكرت صحيفة Marca الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، أن زيدان لم يحضر الحفل لانه يتجنب الظهور في المناسبات العامة، بحسب طبيعته الانطوائية، كما أنه فضّل ترك المجال للاعب للاحتفال بزواجه مع زملائه في الفريق دون أن يشعروا بأنهم تحت رقابة المدرب حتى وهم في مكان بعيد عن سانتياغو برنابيو.

كما غاب عن الزفاف ايضا عدد من زملاء راموس في الريال منهم الفرنسي كريم بن زيمة الذي يقضي إجازته في لوس انجلوس، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي فضّل لعب الجولف في إيبيزا على حضور الزفاف، وكذلك الويلزي غاريث بيل، ولاعب الوسط إيسكو والظهير الأيمن داني كارفخال الذي انشغل بحضور زفاف شقيقته.

وغاب أيضا البرازيلي فينسيوس جونيور الموجود في ريو دي جانيرو، والحارس لوكا زيدان، والمهاجم ماريانو دياز.

وبدأ أوائل الضيوف في الوصول في تمام الساعة 04:15 مساء، وتجمعوا في فناء مدخل الكاتدرائية حيث استمتعوا بمجموعة متنوعة من العصائر التي تم تقديمها إليهم في الحانة أثناء وصول بقية المدعوين.

وحضر مراسم الزفاف العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم أمثال اللاعب السابق ديفيد بيكام وزوجته فيكتوريا وسانتي كازورلا وسيرجيو بوسكيتس وخواكين سانشيز وخيسوس نافاس و إيميليو بوتراغينيو.

كما حضر أيضا العديد من اللاعبين السابقين والحاليين أمثال بريدراج مياتوفيتش ولوكا مودريتش وروبرتو كارلوس ولوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش وألبرت لوكي وكيلور نافاس وماركو أسينسيو وماركوس يورينتي وفرناندو إييرو وجوردي ألبا وألبارو موراتا وجوليو بابتيستا وبيبي رينا.

تحميل المزيد