رغم فوز نجوم فريقه بدوري الأبطال.. كاراجر يتوقع تتويج ميسي بالكرة الذهبية

يرى جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، هو المرشح الأقرب للتتويج بلقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/15 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/15 الساعة 19:11 بتوقيت غرينتش

يرى جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، هو المرشح الأقرب للتتويج بلقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2019، رغم حظوظ نجوم فريقه الثلاثة فيرجيل فان دايك وساديو ماني ومحمد صلاح الكبيرة في الظفر بالجائزة لفوزهم بدوري أبطال أوروبا لهذا العام.

وقال كاراجر خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية "رأيت أن فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، تخطى ميسي في سوق المراهنات للفوز بالكرة الذهبية، لكن نادراً ما نرى مدافعاً يحصل عليها".

وأضاف "أعتقد أن فابيو كانافارو فعل ذلك بحصد لقب مونديال 2006، أعتقد أن فان دايك تغير كثيراً هذا الموسم، كان موسماً رائعاً له، لكن يجب الفوز بأشياء كبيرة، في بداية هذا الموسم تحدثنا كثيراً عن بيكيه وراموس، ليس بالضرورة أن يكون أداؤهما أفضل من فان دايك، لكنهما توجا بالألقاب، المدافع الهولندي أثبت نفسه، لكن الكرة الذهبية ستذهب للبرغوث ميسي".

صلاح وماني نجما ليفربول

أما عن صلاح وماني وفرصهما المتزايدة في حال فاز أحدهما ببطولة الأمم الإفريقية التي ستقام الجمعة المقبلة في مصر، قال أحد نجوم البطولة التاريخية لليفر في إسطنبول عام 2005 "لقد قدما موسماً مذهلاً أيضاً، ولا أعتقد أن البطولة ستعطيهما أفضلية في حال توج ميسي بكوبا أمريكا".

ونجح الثلاثي فان دايك وماني وصلاح في قيادة ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والقتال حتى الجولة الأخيرة في البريميرليغ ضد مانشستر سيتي.

بينما توج ميسي بلقب الليغا فقط، بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري الأبطال ضد الريدز، وخسارة نهائي كأس الملك ضد فالنسيا.

تحميل المزيد