يستحق اللعب في ريال مدريد.. بطل أوروبا يخشى مواجهة هازارد أكثر من ميسي ورونالدو

أكد الأسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا هذا العام، أن البلجيكي إيدين هازارد يستحق الانتقال إلى صفوف ريال مدريد،

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/15 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/15 الساعة 13:03 بتوقيت غرينتش

أكد الأسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا هذا العام، أن البلجيكي إيدين هازارد يستحق الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، مشيراً إلى أنه أصعب لاعب واجهه ويخشاه أكثر من الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقال روبرتسون خلال تصريحات نقلتها صحيفة The Sun الإنجليزية: "ربما هازارد كان أصعب لاعب واجهته، ويستحق هذه الخطوة (الانتقال إلى ريال مدريد)، ويستحق كل الثناء الذي يحصل عليه".

وأضاف: "إنه لاعب رائع وعالمي، وهو واحد من أفضل اللاعبين بالعالم في الوقت الحالي، مواجهة هازارد أصعب من اللعب أمام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

هازارد أثناء تقديمه في البرنابيو

ولفتت الصحيفة إلى أن رأي لاعب ليفربول يأتي رغم أنه واجه عديداً من كبار النجوم مثل رونالدو وميسي ونيمار وكيليان مبابي، وذلك بعد أن شارك الظهير الأيسر في هزيمة منتخب بلاده أسكتلندا بثلاثية نظيفة أمام بلجيكا، الثلاثاء الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020.

وفي السياق نفسه، قال رامون كالديرون الرئيس السابق لريال مدريد: "هازارد لاعب رائع، لكن كريستيانو رونالدو نجم فريد، لم أشاهد أو أجد لاعباً مثله قَط، هازارد موهوب جداً ومهاري، وأثبت ذلك في أصعب دوري في العالم، البريميرليغ".

وقدَّم ريال مدريد هازارد لجماهيره ووسائل الإعلام مساء الخميس 13 يونيو/حزيران 2019، بحضور 50 ألف مشجع بمدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو"، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو ولمدة 5 مواسم قادمة.

يُذكر أن ريال مدريد تعاقد حتى الآن مع 5 لاعبين: إيدين هازارد من تشيلسي؛ ورودريغو من سانتوس؛ وإيدير ميليتاو من بورتو؛ ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت؛ وفيرلاند ميندي من ليون.

في حين انتقل هازارد إلى الريال بعد مسيرة طويلة ورائعة رفقة البلوز، حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، كما تُوِّج بكثير من الجوائز الفردية في إنجلترا.

تحميل المزيد