وسط تقديم هازارد.. جماهير ريال مدريد تطالب بيريز بالتعاقد مع مبابي

قامت جماهير ريال مدريد بالكشف عن رغبتها فيما يتعلق بصفقة الفريق الملكي المقبلة بالميركاتو الصيفي، حيث رددت اسم الفرنسي الشاب بطل العالم كيليان مبابي

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/14 الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/14 الساعة 15:27 بتوقيت غرينتش

قامت جماهير ريال مدريد بالكشف عن رغبتها فيما يتعلق بصفقة الفريق الملكي المقبلة بالميركاتو الصيفي، حيث رددت اسم الفرنسي الشاب بطل العالم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال حفل تقديم النجم البلجيكي إيدين هازارد في ملعب سانتياغو برنابيو والذي شهد حضور غفير من الجماهير البيضاء.

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن 50 ألف مشجع لريال مدريد احتشدوا في ملعب البرنابيو، للترحيب بهازارد، وأثناء انتظار ظهور النجم البلجيكي بالملعب، قامت الجماهير بالهتاف "نريد مبابي.. نريد مبابي".

هازارد في البرنابيو

ويعد مبابي نجم هجوم سان جيرمان، من أبرز اللاعبين المطلوبين في الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أوضحت تقارير صحفية أن مبابي يشعر بالضيق من وضعه وعدم تقديره داخل البي إس جي، مما يدفعه للتفكير في مغادرة حديقة الأمراء هذا الصيف.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد حتى الآن مع 5 لاعبين، وهم إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريغو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت، وفيرلاند ميندي من ليون.

هازارد بقميص الريال

يذكر أن هازارد قد انتقل للريال مقابل 100 مليون يورو بعد مسيرة طويلة ورائعة رفقة البلوز، حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، كما توج بالكثير من الجوائز الفردية في إنجلترا.

كما كان النجم البلجيكي الأفضل في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا، بعد أن قاد منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث، ورفع أداء هازارد الرائع في مونديال روسيا من قيمته السوقية، التي وصلت إلى 200 مليون يورو، ولكن بعد انتظار الميرينغي لعام واحد، نجح في التعاقد مع النجم البلجيكي بنصف هذا الثمن لقرب انتهاء عقده مع البلوز بنهاية الموسم القادم.

هازارد أثناء تقديمه الرسمي لاعبا في الريال
تحميل المزيد