يواصل مفاجآته لجماهير برشلونة.. فالفيردي يرحب برحيل أكثر لاعبيه مشاركةً

رحَّب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، برحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق وأحد أهم لاعبيه، خلال اجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/13 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/13 الساعة 19:15 بتوقيت غرينتش

رحَّب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، برحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق وأحد أهم لاعبيه، خلال اجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، بخصوص إدارة الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة Mundo الإسبانية أن فالفيردي عقد اجتماعاً مع بارتوميو، بحضور إريك أبيدال المدير الرياضي، لتحليل حالة سوق برشلونة والإصابات، وغيرها من المواقف التي تخص اللاعبين الممكن رحيلهم عن كامب نو.

وخلال المحادثات ظهر اسم راكيتيتش، الذي قد يُدخل لخزينة البارسا مبلغاً كبيراً في حال بيعه، ورغم أنه يُعتبر أكثر اللاعبين مشاركةً، في موسمَي فالفيردي مع البلوغرانا، بواقع 109 مباريات، فإن المدرب لم يمانع في رحيله.

راكيتيتش نجم وسط برشلونة

وكان راكيتيتش قد أكد منذ أيام قليلة، أنه سعيد في برشلونة، ولا يودُّ الرحيل عن الفريق، ولم يتلقَّ برشلونة أي عروض رسمية لضم راكيتيتش حتى الآن، حيث كان هناك اهتمام قوي من قِبل باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتقدم بطلب رسمي.

ويتضمن عقد راكيتيتش مع النادي الكتالوني شرطاً جزائياً، بقيمة 120 مليون يورو، وينتهي بنهاية موسم 2020-2021.

يُذكر أن فالفيردي (55 عاماً) قاد الفريق الكتالوني للتتويج في موسمه الأول قبل الماضي، بثنائية الدوري والكأس المحليَّين، قبل مغادرة التشامبيونز ليغ من ربع النهائي على يد روما، واحتفظ مع البلوغرانا هذا الموسم بلقب الدوري مجدداً، لكنها البطولة الوحيدة التي فاز بها الفريق في الموسم الحالي.

ووصل فالفيردي لتدريب برشلونة في مايو/أيار 2017، خلفاً للويس إنريكي، وهاجمته الجماهير كثيراً، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة في الموسم الحالي من ليفربول برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليضيع تقدُّمه في الذهاب بثلاثية نظيفة ويودّع البطولة من الباب الصغير.

تحميل المزيد