تحسُّباً لفشل صفقة ساني.. بايرن ميونيخ ينافس أرسنال على هدفه بالميركاتو

بدأ نادي بايرن ميونيخ الألماني رحلة البحث عن خُطةٍ بديلة، لتعويض الفشلِ المحتمل لصفقة ضمِّ ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يرفض فريقه

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/12 الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/12 الساعة 19:11 بتوقيت غرينتش

بدأ نادي بايرن ميونيخ الألماني رحلة البحث عن خُطةٍ بديلة، لتعويض الفشلِ المحتمل لصفقة ضمِّ ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يرفض فريقه التفريطَ فيه هذا الصيف، مما يُصعِّب المأمورية على البافاري، الذي اتَّجه للاعب آخر لتدعيم صفوفه بالميركاتو.

وذكرت شبكة dailymail البريطانية، أنَّ بايرن قرَّر التحرُّك نحو البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح داليان يفانغ الصيني، ونجم أتلتيكو مدريد السابق، الذي حدَّده نادي أرسنال لضمِّه كصفقة أساسيةٍ هذا الصيف، لتعزيز صفوفه.

ويرتبط الدولي البلجيكي، البالغ من العمر 25 عاماً، بعقدٍ مع النادي الصيني حتى عام 2022، إلا أنه يرغب في العودة إلى أوروبا.

كاراسكو يقترب من بايرن

واعترف أولي هونيس، رئيس النادي البافاري، مؤخراً، بأن هناك صعوبةً بالغةً في التعاقد مع الدولي الألماني ساني، نظراً لارتفاع قيمته في سوق الانتقالات وتمسُّك ناديه ومدربه الإسباني بيب غوارديولا بخدماته خلال الفترة القادمة.

وبناءً على ذلك، قرَّر بايرن اقتحام سباق التعاقد مع كاراسكو، الذي اعترف مؤخراً بأن مفاوضاته مع أرسنال تسير بشكل جيد، مبدياً رغبته في الرحيل إلى البريميرليغ، خلال الفترة القادمة، حيث يملك شغفاً كبيراً للعب بالمسابقة القوية، وخاصة الغانرز.

ومن المتوقع ألا تكلف صفقة كاراسكو أموالاً باهظة، بالمقارنة مع ساني، حيث يُقدَّر سعره بحوالي 30 مليون يورو فقط، وربما تصل إلى 50 مليون يورو في حال تمسُّك النادي الصيني برفع القيمة لحسم الصفقة.

خاصة مع المستوى الكبير الذي قدَّمه اللاعب في كأس العالم الماضية بروسيا 2018، التي احتل فيها منتخب بلجيكا المركز الثالث، بعد الفوز على إنجلترا رابع المونديال.

تحميل المزيد