بعد إسدال الستار عن الصفقة.. الكشف عن موعد تقديم هازارد في البرنابيو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2019، عن موعد تقديم ريال مدريد البلجيكي إيدين هازارد للجماهير ووسائل الإعلام، بعد أن تعاقد

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/12 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/11 الساعة 22:29 بتوقيت غرينتش

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2019، عن موعد تقديم ريال مدريد البلجيكي إيدين هازارد للجماهير ووسائل الإعلام، بعد أن تعاقد معه من صفوف تشيلسي، الجمعة الماضي، لمدة 5 مواسم حتى صيف 2024.

ووفقاً لبرنامج "الشرينغيتو" الإسباني، فإن هازارد سيتم تقديمه، غداً الخميس في الساعة الثامنة مساء.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن قيمة صفقة انتقال هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد تبلغ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 68 مليون يورو كمتغيرات.

وكان ريال مدريد قد أعلن التعاقد رسمياً مع هازارد، الجمعة الماضي، حتى صيف 2024، وأشارت تقارير إلى أن النجم البلجيكي سيرتدي القميص رقم 7 رفقة الميرينغي.

هازارد نجم الريال الجديد

وتعاقد الملكي حتى الآن مع 4 لاعبين هم إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريغو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت.

يذكر أن هازارد حصل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين قبل القدوم إلى ريال مدريد، كما توج بالكثير من الجوائز الفردية في إنجلترا.

وكان النجم البلجيكي الأفضل في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا، بعد أن قاد منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث.

ورفع أداء هازارد الرائع في مونديال روسيا من قيمته السوقية، التي وصلت إلى 200 مليون يورو، ولكن بعد انتظار الميرينغي لعام واحد، نجح في التعاقد مع النجم البلجيكي بنصف هذا الثمن.

تحميل المزيد